رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى المفتي : تجمعني كيميا مع أحمد مالك ومطعم الحبايب مفاجأة

هدى المفتي وأحمد
هدى المفتي وأحمد مالك

تحدثت هدى المفتي عن مسلسل مطعم الحبايب الذي يجمعها بـ أحمد مالك والمقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد، كما كشفت كواليس التعاون مع مالك، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

حديث هدى المفتي عن مطعم الحبايب

وقالت هدى : مطعم الحبايب مسلسل مختلف، وأظهر خلاله بشخصية عفوية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، وأنا وأحمد مالك أصدقاء على المستوى الشخصي وتجمعنا كيمياء كبيرة في العمل معًا.

تعاون هدى المفتي مع أحمد مالك

وواصلت : أحمد مالك شخص ذكي وهادئ الطباع والعمل معه متعة، ولقد تعاونت مع العديد من النجوم ولكن مالك مختلف في طريقة تحضيره، والكيمياء بيننا تساعدنا على تقديم الأفضل.

تفاصيل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب استغرق تصويره ما يقرب من 3 أشهر، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

والعمل مكون من 12 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد يوم 3 أكتوبر المقبل، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أعمال أحمد مالك وهدى المفتي

يُذكر أن هدى المفتي تعاونت مع أحمد مالك في 4 أعمال فنية قبل مطعم الحبايب، آخرها كان مسلسل تحقيق الذي عُرض في 2022 على منصة WATCH IT، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، بالإضافة إلى فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز في نفس العام 2022، وقبلهما اجتمع مالك والمفتي في مسلسل بيمبو في 2021 وفيلم رأس السنة في 2020.

ومن ناحية أخرى، حققت هدى المفتي نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بمشاركتها في مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، ولعبت خلاله شخصية ولاء وهي مساعدة هند التي ظهرت بدور محامية بالأحداث.

مفترق طرق، مكون من 45 حلقة، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط