رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم كولونيا بطولة أحمد مالك وكامل الباشا يفوز بـ 5 جوائز في مهرجان فينسيا

أحمد مالك وكامل الباشا
أحمد مالك وكامل الباشا

فاز الفيلم المصري كولونيا بطولة أحمد مالك وكامل الباشا ومايان السيد، خلال الساعات الماضية بـ 5 جوائز في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

فيلم كولونيا في مهرجان فينيسيا

حيث تم اختيار فيلم كولونيا باعتباره مشروع قيد التنفيذ ضمن برنامج final cut الذي يقام على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في سبتمبر 2024، وهي المسابقة المخصصة للأفلام قيد التطوير والتنفيذ.

قصة وأبطال فيلم كولونيا

فيلم كولونيا يشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم أحمد مالك، كامل الباشا، مايان السيد، عابد عناني، دنيا ماهر، من إنتاج محمد حفظي وتأليف محمد صيام وأحمد عامر، وإخراج محمد صيام.

والعمل تدور أحداثه كلها في يوم واحد فقط، وحصل على منح تطوير من مهرجان البحر الأحمر في السعودية ومهرجان الجونة السينمائي.

كامل الباشا في أسد

من ناحية أخرى تعاقد كامل الباشا على المشاركة في فيلم أسد بطولة محمد رمضان، وعلم خبر أبيض أنه سيكون بديلًا لـ خالد الصاوي خلال أحداث العمل.

والفيلم يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، فيما يجمع محمد رمضان والمخرج العالمي محمد دياب للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية.

آخر أعمال كامل الباشا

وكان آخر عمل شارك فيه كامل الباشا مسلسل دواعي السفر مع أمير عيد والذي عُرض على منصة WATCH IT، من تأليف وإخراج محمد ناير، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا، وتصدر التريند أكثر من مرة.

أحمد مالك في مطعم الحبايب

أما أحمد مالك فينتظر عرض مسلسل مطعم الحبايب خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول عالم الطبخ، ويشارك بجانب أحمد مالك في بطولة العمل، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومكون من 12 حلقات.

مايان السيد في قصر الباشا

كذلك تواصل مايان السيد تصوير مشاهدها في فيلم قصر الباشا، بطولة أحمد حاتم، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة أحمد حاتم، مايان السيد، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

تم نسخ الرابط