رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها مع منة شلبي وآسر ياسين وأمينة خليل .. 4 مسرحيات يُحضر لها مدحت العدل

مدحت العدل ـ آسر
مدحت العدل ـ آسر ياسين ـ منة شلبي ـ أمينة خليل

يعيش السيناريست مدحت العدل حالة من النشاط الملحوظ هذه الفترة، خاصة على مستوى المسرح، حيث كشف خلال الفترة الأخيرة من خلال تصريحاته الصحفية والتلفزيونية، عن تقديمه أكثر من عمل مسرحي جديد جاري التحضير له.

مسرحية فرايداي لـ منة شلبي 

ومن بين هذه الأعمال مسرحية فرايداي بطولة منة شلبي، والتي كان من المقرر عرضها في موسم الرياض الماضي، قبل أن يتم تأجيلها، وتجسد منة خلالها 6 شخصيات منها راقصة استعراضية، وهي مسرحية ميوزيكال تقدمها منة لأول مرة، ومن إخراج أحمد البوهي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آسر ياسين وأمينة خليل أبطال مسرحية روميو وجوليت

أيضًا أعلن مدحت العدل تقديمه مسرحية روميو وجوليت من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، وهي مسرحية استعراضية غنائية جاري التحضير لها في الفترة الحالية والتعاقد مع باقي أبطالها، من أجل تقديم عروضها خلال الفترة المقبلة ومن إخراج أحمد البوهي.

رابعة العدوية ومارلين مونرو

كما يواصل العدل تحضيراته لمسرحية رابعة العدوية من إخراج أشرف زكي، والتي ستتناول تفاصيل في حياة رابعة وأصلها ونشأتها وتقديمها الشعر، بالإضافة إلى استعداد مدحت العدل لتقديم مسرحية أخرى عن مارلين مونرو، وجاري الاتفاق على تفاصيلها في الفترة الحالية.

آخر أعمال مدحت العدل

يُذكر أن آخر أعمال مدحت العدل المسرحية كانت تشارلي، والتي تم عرضها في السعودية ومصر وحققت نجاحًا ملحوظًا وقتها، وهي مسرحية موسيقية استعراضية عن حياة  تشارلي شابلن ومدى تأثيره في صناعة السينما في العالم، وتتناولت المسرحية قصته من جانبها الإنساني والمراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني، وقدم بطولتها محمد فهيم وأيمن الشيوي ونور قدري، ومن إخراج أحمد البوهي.

وعلى مستوى الدراما التلفزيونية، قدم مدحت العدل مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، والعمل مكون من 15 حلقة، وتناول علاقة الجد بأحفاده ومساعدتهم في أزماتهم، وشارك بجانب الفخراني في بطولته جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، خالد شباط، صفاء الطوخي، علاء مرسي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط