رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر خيرت يقدم حفلين يومي 23 و24 سبتمبر الجاري بدار الأوبرا

عمر خيرت
عمر خيرت

تألق عمر خيرت في الأيام القليلة الماضية بمهرجان القلعة، وحققت حفلاته نجاحًا كبيرًا، كما شهدت حضورًا جماهيريًا غير مسبوق.

حفلان في الأوبرا

وحاليًا يستعد عمر خيرت لإحياء أحدث حفلاته، والذي من المقرر إقامتهما على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك يومي 23 و24 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم خيرت باقة متنوعة من أبرز مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها جمهوره.

عمر خيرت مع صاحبة السعادة

ومن المقرر أن يحل عمر خيرت الليلة ضيفًا مع صاحبة السعادة، تقديم إسعاد يونس، ويتحدث خلال البرنامج عن أبرز محطات حياته الشخصية والفنية.

عمر خيرت في القلعة

واختتم عمر خيرت مهرجان القلعة في ليلته الأخيرة، يوم الأربعاء، 28 أغسطس الماضي، بحفلين متتاليين، بدأ الأول في تمام الثامنة مساءً، وقدم خلاله أوركسترا مركز تنمية المواهب تدريب وقيادة المايسترو راجي المقدم وإشراف مديره الفني الدكتور سامح صابر.

وقدم خلاله مختارات موسيقية من عدد من المؤلفات الدرامية الشهيرة، منها رأفت الهجان، المال والبنون، دموع في عيون وقحة، قلبي ومفتاحه، سهر الليالي، الضوء الشارد، الأقصر بلدنا، ميدلي كلثوميات، إلى جانب مجموعة من المؤلفات العالمية منها bella ciao، ‏Carnaval De Paris، تتر العالم يغني  Popcorn.

حفل ثان

وأحيا الحفل الثاني في تمام العاشرة مساءً، مع أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجي، وقدم عمر خيرت خلاله مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي ينتظرها جمهور المهرجان، منها ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خللى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني.

عمر خيرت في مكتبة الاسكندرية

أحيا مؤخرًا حفلًا ناجحاً بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الـ 21، على مسرح القاعة الكبرى بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، بحضور جماهيري كامل العدد.

وعزف خيرت خلاله مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين رددوا مع الألحان عددًا من الأغاني التي لحنها، ومنها العرافة والعطور الساحرة، ضمير أبلة حكمت، خلي بالك من عقلك، حبيبة، في هويد الليل، مسألة مبدأ، تيمة حب، زي الهوى، الربيع، جيران الهنا، خايف من بكرة ليه، والخواجة عبدالقادر وغيرها.

تم نسخ الرابط