رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع فيلم وش في وش : نفكر في جزء ثاني ونتمنى مشاركة كل الأبطال

محمد ممدوح وأمينة
محمد ممدوح وأمينة خليل

حقق فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في السينمات بأغسطس من العام الماضي 2023، ثم حقق بعدها العمل نجاحًا لافتًا وقت عرضه على المنصات الإلكترونية منها منصة نتفليكس العالمية.

تقديم جزء ثاني من وش في وش

وقال منتج الفيلم أحمد فهمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأنا منذ فترة التفكير في تقديم جزء ثاني من وش في وش، خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، ولكن مازلنا في مراحل التحضير الأولية، منها كتابة السيناريو ونتمنى مشاركة كل أبطال الجزء الأول ولم نعرض عليهم الفكرة بعد، ولكن سنقدم العمل بهم جميعًا، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف.

قصة وش في وش

وش في وش، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يهدف إلى تسليط الضوء على المشكلات الزوجية التي تزداد بسبب تدخل الأهالي، ويأتي ذلك عن طريق قصة زوجين هما محمد ممدوح الذي يقدم شخصية مهندس وأمينة خليل التي تظهر ربة منزل ضمن الأحداث، ويضطران للجلوس لساعات طويلة سويًا مع أهاليهما مما يولد العديد من الصراعات.

أبطال وش في وش

والفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم لطفي لبيب وخالد الصاوي ومصطفى غريب وعمر مصطفى متولي، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

إيرادات وش في وش

وحقق وش في وش وقت عرضه إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه إيرادات في 20 أسبوع عرض بالسينمات، ونافس على صدارة الشباك وقتها في الموسم السينمائي الصيفي بالعام الماضي 2023.

أحدث أعمال محمد ممدوح وأمينة خليل

يُذكر أن فيلم وش في وش شهد تكرار ثنائية محمد ممدوح وأمينة خليل، حيث تعاونا سويًا في 12 عمل آخرها فيلم إكس مراتي، الذي يجمعهما بـ هشام ماجد، ويُعرض العمل حاليًا بالسينمات، ويأتي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

تم نسخ الرابط