رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل كرم يشارك أمير كرارة وهنا الزاهد بطولة فيلم الشاطر والتصوير قريبًا

هنا الزاهد - عادل
هنا الزاهد - عادل كرم - أمير كرارة

يواصل أمير كرارة وهنا الزاهد تحضيرات الفيلم الجديد الشاطر، وعلم خبر أبيض أن اللبناني عادل كرم انضم إلى قائمة أبطال العمل، ويواصل حاليًا التحضير لدوره.

تفاصيل فيلم الشاطر

فيلم الشاطر يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يحمل مفاجآت عديدة، ومن بطولة أمير كرارة، هنا الزاهد، وعادل كرم، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي. 

الشاطر سبب غياب أمير كرارة عن رمضان 2025

يُذكر أن أمير كرارة تحدث مؤخرًا عن فيلمه الشاطر، وأكد أنه من أسباب غيابه عن موسم دراما رمضان المقبل، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قررت الغياب عن موسم رمضان 2025، وذلك بسبب انشغالي بأكثر من عمل، منها فيلم الشاطر الذي سأبدأ تصويره يوم 15 سبتمبر الجاري.

مسلسل أمير كرارة الجديد

ومن ناحية أخرى، يواصل أمير كرارة تحضيراته لمسلسله الجديد أعراض انسحاب، والذي يخوض من خلاله أولى تجاربه في عالم دراما المنصات، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله بجانب أمير في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

فيلم آخر لـ هنا الزاهد

أما هنا الزاهد فترتبط بأكثر من عمل جديد منها فيلم ري ستارت، الذي يجمعها بـ تامر حسني، وتظهر خلاله بشخصية فتاة شعبية من شبرا وتعيش قصة حب مع تامر، والعمل يشارك به باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، عصام السقا، رانيا منصور، وسيد أسامة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال عادل كرم

وكان آخر أعمال عادل كرم مسلسل نقطة انتهى، والذي نافس به ضمن السباق الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وشارك في بطولته مع عابد فهد، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول صيدلي يرتكب جريمة قتل عن طريق الخطأ ويقع في أزمات عديدة بسببها، وضم المسلسل ندى أبو فرحات، أنس طيارة، جورج شلهوب، خالد السيد، ومحسن غازي، والعمل من تأليف فادي حسين وإخراج محمد عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط