رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فادية عبدالغني : رفضت دور لبلبة في فيلم معالي الوزير وإصابتي بالعمى شائعة سخيفة

فادية عبدالغني ـ
فادية عبدالغني ـ أحمد زكي ولبلبة

كشفت فادية عبدالغني سبب ابتعادها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، كما تحدثت عن رفضها المشاركة في فيلم معالي الوزير مع أحمد زكي، وعلقت على شائعة إصابتها بالعمى، وذلك خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

رفض فادية عبدالغني لأعمال عديدة

وقالت فادية : أغيب عن الساحة الفنية، لأنني أرفض العديد من الأعمال التي تعرض عليَّ، والتي لا تضيف لتاريخي الفني، فلا يمكنني تقديم أعمال أقل من اللي قدمتها من قبل، وأرغب أن أضيف إلى رصيدي الفني، لذلك عملية الاختيار في حد ذاته يجب أن تكون موفقة، وأحيانًا مش بحب الدور وأقول مش عايزة أشتغل.

شائعة إصابة فادية عبدالغني بالعمى

وواصلت : استمعت إلى شائعة إصابتي بالعمى، والتي أزعجت أشخاصا كثيرين من زملائي في الوسط الفني أبرزهم كمال أبو رية الذي اتصل بي واطمأن علي وقتها، كما أثرت هذه الشائعة على أهلي وإخوتي، وفي ناس عندها هواية أذى الناس ولما بسمع الكلام ده مش بتخض لأني كويسة لكن الكلام ده بيزعل أهل الفنان، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيعمل كده.

اعتذار فادية عبدالغني عن فيلم معالي الوزير

وعن فيلم معالي الوزير مع أحمد زكي، تابعت : رفضت المشاركة به لأني لدي محظورات في السينما، وكان هناك مشهد يجب أن ارتدي به مايوه، وكان من الصعب علي تقديمه وتحدثت مع صناع العمل ولكن المشهد لم يتم حذفه من السيناريو بسبب أهميته، واعتذرت عن الدور وقتها وذهب إلى لبلبة، التي قدمته بشكل رائع، وهي فنانة موهوبة وجميلة.

وعن السينما النظيفة، اختتمت فادية عبدالغني حديثها : أنا مع مصطلح السينما النظيفة، ولكن مع القبلات في السينما إذا كانت تخدم الدور، ومن الممكن أن تكون القبلات خدعة وليست حقيقية مثلما يحدث في معظم الوقت.

يُذكر أن آخر أعمال فادية عبدالغني، كان مسلسل جري الوحوش، والمكون من 30 حلقة، وعُرض في رمضان الماضي على قناة المحور، وقدم بطولته نضال الشافعي، فادية عبدالغني، محمود حجازي، سميرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، حسني شتا، مروة الأزلي، محمد عز، ميما الشامي، عايدة رياض، وعفاف رشاد، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد وإنتاج محروس المصري.

تم نسخ الرابط