رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز ينتهي من تصوير فرقة الموت آخر أكتوبر والعرض 2025

أحمد عز
أحمد عز

يواصل أحمد عز في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد فرقة الموت، وعلم خبر أبيض أن عز سينتهي من تصوير كافة مشاهد العمل آخر شهر أكتوبر المقبل، على أن يُعرض الفيلم بالسينمات في العام المقبل 2025.

قصة فرقة الموت

فيلم فرقة الموت مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويجسد خلاله أحمد عز شخصية ضابط، ويدخل في صراعات مع خُط الصعيد الذي يقدم دوره آسر ياسين.

فيما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني، كما تشارك أمينة خليل ضيف شرف ضمن أحداث الفيلم وتظهر بشخصية زوجة أحمد عز.

أبطال فرقة الموت

فرقة الموت يأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويشهد دعم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، والعمل من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أمنية خليل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أحمد عز ضابط للمرة الثالثة في فرقة الموت 

يُذكر أن أحمد عز يجسد شخصية الضابط عمر في فرقة الموت، وذلك للمرة الثالثة في مسيرته بالسينما، بعدما قدم شخصية ضابط في مرتين،وحيث ظهر بدور الضابط فارس في فيلم بدل فاقد عام 2009، كما جسد شخصية الضابط سيف الضبع في فيلم الخلية، والذي عُرض في 2017.

آخر أفلام أحمد عز

ومن ناحية أخرى، يحقق عز في الفترة الحالية نجاحًا غير مسبوقًا على مستوى السينما المصرية والعربية، من خلال فيلمه ولاد رزق 3، حيث كسر العمل حاجز الربع مليار جنيه في إجمالي إيراداته حتى الآن، وهو الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ولاد رزق 3، يشارك بجانب أحمد عز في بطولته، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط