رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي : أعود لتصوير فيلم المستريحة الأسبوع المقبل وأنتظر عرض آل شنب قريباً

ليلى علوي
ليلى علوي

 تستعد ليلى علوي للعودة مرة أخرى لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد المستريحة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة العمل بجانب ليلى علوي كل من بيومي فؤاد، محمد رضوان، عمرو عبدالجليل، عمرو وهبة، محمود الليثي، ومن إخراج عمرو صلاح.

ليلي علوي فى فيلم المستريحة

وأكدت ليلى علوى فى تصريح خاص لـ خبر أبيض، أنها ستعود لتصوير فيلم المستريحة، خلال الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها تنتظرعرض فيلم آل شنب في السينمات قريباً.

فيلم المستريحة

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى خلاله بشخصية شاهيناز وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس، فيما تستعين في مهمتها بأبنائها.

المستريحة من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

أعمال عرضت مؤخرا لـ ليلى علوي

وعُرض مؤخرا لـ ليلى علوي في السينمات، فيلم مقسوم، وتم رفعه من دور العرض، بعد تحقيقه مليون و750 ألف جنيه، وشارك في بطولته شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج.

 كما عُرض لـ ليلى علوي خلال الفترة الماضية، فيلم آل شنب، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركها بطولة العمل كل من لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

جوازة توكسيك

وحققت ليلي علوى نجاحاً كبيراً بفيلمها الأخير جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، نسرين طافش، وملك قورة، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويتناول جوازة توكسيك قصة حب تجمع كريم الذي يلعب شخصيته محمد أنور وفريدة التي تجسد دورها ملك قورة، حيث يسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجههما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم دور والده.

تم نسخ الرابط