رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاحه في الحشاشين .. أحمد غزي ينتظر فيلم الحريفة 2 ومسلسل مملكة الحرير

أحمد غزي
أحمد غزي

حقق أحمد غزي نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز، ويعيش حاليًا حالة من النشاط الفني نظرًا لارتباطه بأكثر من مشروع فني جديد يواصل تصويره.

أحمد غزي يبدأ تصوير مملكة الحرير

وبدأ أحمد غزي مؤخرًا تصوير أحدث أعماله الفنية الجديدة مسلسل مملكة الحرير، الذي يشارك في بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز وأسماء أبو اليزيد، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات.

مسلسل مملكة الحرير، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، ويتناول صراع الأشقاء، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، وسلوى عثمان، إخراج بيتر ميمي.

أحمد غزي في الحريفة 2 بعد نجاح الجزء الأول

وفي السينما، يواصل أحمد غزي تقديم دوره شيشتاوي في فيلم الحريفة 2 الذي يقدم بطولته مع نور النبوي، وبدأ تصوير مشاهد العمل مؤخرًا، ويأتي بعنوان الريمونتادا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه غزي في الجزء الأول من الفيلم.

الحريفة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، قدم خلاله أحمد غزي شخصية شيشتاوي وهو كبير شلته في المدرسة وصديق ماجد الذي لعب دوره نور النبوي في الفيلم.

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، أحمد حسام ميدو، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

نجاح أحمد غزي في الحشاشين

وكان أحمد غزي قد لفت الأنظار خلال مشاركته في مسلسل الحشاشين رمضان الماضي، حيث لعب دور سعد أحد أتباع حسن الصباح وهي الشخصية التي قدمها كريم عبدالعزيز خلال الأحداث.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، وشارك أحمد غزي في بطولته بجانب نخبة من النجوم، منهم كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، وأحمد عبدالوهاب، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط