رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعادة عرض مسلسل أشغال شقة الإثنين المقبل على Mbc مصر

هشام ماجد وأسماء
هشام ماجد وأسماء جلال

حقق مسلسل  أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2024، وجاء في مقدمة الأعمال الأعلى مشاهدة، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم.

إعادة عرض مسلسل أشغال شقة

وكشفت قناة MBC مصر من خلال حسابها على إنستجرام عن عرض مسلسل أشغال شقة ابتداء من الإثنين المقبل.

 ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، وهو ما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أبطال أشغال شقة

 وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

آخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم إكس مراتى، حيث حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه، والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

قصة إكس مراتي

إكس مراتي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم فيما يمر هشام ماجد بأزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته.

وتعاقدت أسماء جلال مؤخراً على المشاركة فى فيلم هيبتا 2- المناظرة الأخيرة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو من بطولة كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والعمل قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، وشاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط