رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي صنايعي رخام ضمن أحداث مسلسل فهد البطل رمضان 2025

أحمد العوضي
أحمد العوضي

بدأ أحمد العوضي خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسله الجديد فهد البطل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن العوضي يقدم ضمن الأحداث شخصية شاب يعمل صنايعي رخام.

قصة فهد البطل

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل أن أحمد العوضي يجسد خلال مسلسل فهد البطل شخصية رجل يأتي من الصعيد للقاهرة ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية حبيبته، وتظهر نسرين أمين بدور شقيقته، وتدور أحداث العمل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.  

أحمد العوضي في رمضان 2024

وكان العوضي قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، والمسلسل درات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وضم بجاور أحمد العوضي ودينا فؤاد كل من وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وقال أحمد العوضي عن مسلسله حق عرب : عرب السويركي مختلف عن كل الحاجات اللي قدمتها قبل كده، القصة بتدور حول عرب اللي بيشتغل في مغلق خشب عند الحاج عبد ربه، وده اللي حرق أبوه من وجهة نظر والدته لكن هو شايفه معملش حاجة وبيحبه، وهنشوف الصراعات اللي هتدور بينهم.

آخر أعمال العوضي في السينما

وعلى مستوى السينما حقق أحمد العوضي نجاحًا ملحوظًا بفيلمه الإسكندراني الذي عُرض في يناير الماضي، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها، ثم عُرض بعدها على منصة شاهد وحصد نسب مشاهدة عالية.

والعمل دارت أحداثه في إطار أكشن شعبي تشويقي، ظهر خلاله العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

تم نسخ الرابط