رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي يوم 3 أكتوبر المقبل على شاهد

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب

ينافس مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ضمن أعمال دراما المنصات خلال الفترة المقبلة، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عرضها للعمل يوم 3 أكتوبر المقبل.

تفاصيل مطعم الحبايب

وكان صناع مطعم الحبايب قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي 

وسبق وتعاون الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي في 4 أعمال فنية قبل مطعم الحبايب، آخرها كان مسلسل تحقيق الذي عُرض في 2022 على منصة WATCH IT، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

أيضًا شارك مالك وهدى في فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وعُرض العمل في نفس العام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات بلغت 120 مليون جنيه احتل بها المركز الثاني في ترتيب أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

وكان قد اجتمع قبلها أحمد مالك وهدى المفتي في مسلسل بيمبو في عام 2021، والذي عُرض على منصة شاهد، وقبلها فيلم رأس السنة الذي أُنتج في عام 2020 وقدم بطولته إياد نصار وإنجي المقدم وبسمة وشيرين رضا.

فيلم أحمد مالك في مهرجان فينيسيا

يُذكر أن أحمد مالك فاز فيلمه كولونيا منذ أيام بـ 5 جوائز دفعة واحدة، ضمن فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والذي شاركه في بطولته كامل الباشا ومايان السيد، ومن إنتاج محمد حفظي وتأليف محمد صيام وأحمد عامر وإخراج محمد صيام.

آخر أعمال هدى المفتي

أما هدى المفتي، فحققت نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بمشاركتها بمسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط