رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مطعم الحبايب لـ أحمد مالك على منصة شاهد آخر سبتمبر

أحمد مالك من مسلسل
أحمد مالك من مسلسل مطعم الحبايب

انتهي مؤخرًا صناع مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك، من تصوير كافة مشاهد المسلسل، وعلم خبر أبيض أن العمل من المقرر عرضه على منصة شاهد في أواخر شهر سبتمبر الجاري.

تفاصيل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب استغرق تصويره ما يقرب من 3 أشهر، وهو من نوعية الأعمال الدرامية التي تتناول عالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي ممزوج بالأحداث المشوقة والمثيرة.

أبطال مطعم الحبايب

والعمل مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

تكرار التعاون بين أحمد مالك وهدى المفتي

ويُمثل مسلسل مطعم الحبايب التعاون الفني الخامس بين أحمد مالك وهدى المفتي، حيث سبق واجتمعا في 4 أعمال من قبل، آخرها كان مسلسل تحقيق الذي عُرض في 2022 على منصة WATCH IT، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

كما شارك أحمد مالك وهدى المفتي في فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وعُرض العمل في نفس العام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات بلغت 120 مليون جنيه احتل بها المركز الثاني في ترتيب أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

أيضًا اجتمع قبلها مالك والمفتي في مسلسل بيمبو في عام 2021 والذي عُرض على منصة شاهد وفيلم رأس السنة الذي أُنتج في عام 2020 وقدم بطولته إياد نصار.

مشروع أحمد مالك مع مي عمر

ومن ناحية أخرى، كان قد تعاقد أحمد مالك منذ فترة طويلة على المشاركة في مسلسل بعنوان ورد على فل وياسمين من بطولة مي عمر، ولكن تأجل المشروع لأكثر من سبب منها انشغال مي بأعمال أخرى.

آخر أعمال هدى المفتي

أما هدى المفتي، فعُرض لها مؤخرًا على شاهد مسلسل مفترق طرق الذي تناول عالم المحاماة، ومن بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وليلى عز العرب، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط