رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة 2 والدشاش وحرب الجبالي وجبل الحريم .. 4 أعمال تنتظرها نسرين أمين

نسرين أمين
نسرين أمين

تعيش نسرين أمين حالة من النشاط الفني الواضح في هذه الفترة، نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل درامي وسينمائي، منها ما انتهت من تصويره وفي انتظار موعد العرض، والآخر مازال في مرحلة التحضير.

نسرين أمين في العتاولة 2

وتعاقدت نسرين أمين مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة 2 من بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ولن تشارك نسرين في أي عمل آخر لرمضان.

أبطال العتاولة 2

العتاولة 2 يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

نسرين أمين في الدشاش مع محمد سعد

كما تعاقدت نسرين خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم الدشاش من بطولة محمد سعد، والمقرر بدء تصويره أول أكتوبر المقبل، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

الدشاش، من بطولة محمد سعد، زينة، نسرين طافش، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

أعمال تنتظر نسرين أمين عرضها

أيضًا تنتظر نسرين أمين تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل حرب الجبالي الذي يجمعها بـ أحمد رزق، وانتهى تصويره منذ ما يقرب من عامين في لبنان، ويدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، الراحل أشرف عبدالغفور، لقاء سويدان، أحمد عزمي، إنتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

وانتهت كذلك نسرين من تصوير فيلم جبل الحريم في مايو الماضي، والعمل يعتمد على البطولة النسائية دون ظهور أي رجال، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي يحمل مفاجآت عديدة.

جبل الحريم، من بطولة سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نانسي صلاح، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والفيلم من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة وإنتاج شركة بست ميديا بروداكشن.

تم نسخ الرابط