رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين أمين تنضم لأبطال العتاولة 2 ولن تشارك في أي عمل أخر في رمضان 2025

أحمد السقا - نسرين
أحمد السقا - نسرين أمين

يواصل صناع مسلسل العتاولة 2 من بطولة أحمد السقا، التحضير للعمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وعلم خبر أبيض أن نسرين أمين انضمت بشكل رسمي إلى قائمة أبطال المسلسل بعد فيفي عبده. ولن تشارك في أي عمل أخر في رمضان المقبل.

نجاح الجزء الأول من العتاولة

العتاولة 2 يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024، حيث تصدر تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما فاز بلقب أفضل مسلسل في رمضان الماضي حسب استفتاء خبر أبيض حول الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

أبطال العتاولة 2

مسلسل العتاولة 2، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة نخبة من النجوم، منهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أحدث أعمال نسرين أمين

ومن ناحية أخرى، تنتظر نسرين أمين تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل حرب الجبالي، الذي يجمعها بـ أحمد رزق، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي يعتمد على الصراعات بين عائلتين.

حرب الجبالي، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، الراحل أشرف عبدالغفور، لقاء سويدان، أحمد عزمي، إنتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

وعلى مستوى السينما، يُعرض حاليًا لـ نسرين أمين فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، ويحقق العمل نجاحًا كبيرًا في السينمات، ويتصدر حاليًا قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد حصده أكثر من 255 مليون جنيه، والفيلم يضم نخبة من النجوم، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وسيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط