رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى أبو سريع : أتمنى تقديم جزء ثاني من عمر أفندي ومستنى فيفي عبده في العتاولة 2

مصطفى أبو سريع ـ
مصطفى أبو سريع ـ فيفي عبده ـ أحمد حاتم

كشف مصطفى أبو سريع كواليس مسلسل عمر أفندي الذي جمعه بـ أحمد حاتم، كما علق على مشاركة فيفي عبده في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وذلك خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة 90.90.

مصطفى أبو سريع يتحدث عن أحمد حاتم

وقال أبو سريع : أحمد حاتم مريح جدًا في التعامل نفسيًا وإنسانيًا، وهناك تفاهم وكيمياء كبيرة بيننا، ولا يُعد مسلسل عمر أفندي هو أول عمل يجمعنا سويًا، وأشعر أن مشاهدي معه حقيقية وليست تمثيل، والناس تقول أنه مثل الطرحة السودة ويليق على أي فنانة، ولكني أراه يليق أيضًا على أي فنان يقف أمامه.

وواصل : مشهد أغنية عمرو دياب الذي قدمنا خلاله أغنية يا قمر أنا وحاتم كانت من اقتراحي واستلهمت الفكرة من فيلم اللمبي، حيث تناقشنا سويًا حول هذا الأفيه أنا وأحمد حاتم، لأنه يأتي من زمن حديث حسب قصة العمل، فيما أعيش في زمن قديم، وسيكون أمر مميز أن يأتي بشئ جديد علي لا أعرفه فيخلق ذلك الكوميديا بيننا، وإحنا الاتنين بنحب عمرو دياب.

تقديم جزء ثاني من عمر أفندي

أما عن الجزء الثاني من عمر أفندي، تابع : أتمنى وجود جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي، ولكن ذلك الأمر يعتمد على وجود سيناريو وفكرة أقوى من الجزء الأول، لأن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا ولا يجب أن نخسر هذا النجاح.

رأي مصطفى أبو سريع في فيفي عبده

وعن فيفي عبده، اختتم مصطفى أبو سريع : أعتقد يجب أن يجمعني بـ فيفي عبده خط درامي خلال أحداث العتاولة 2، وأنا أحبها جدًا وهي فنانة عفوية ورائعة، وشيء عظيم إن الفنان يبقى عنده عفوية وتلقائية في التمثيل، لذلك أتمنى أن نتقابل في العتاولة 2.

يُذكر أن مسلسل عمر أفندي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه خلال الأيام الماضية على منصة شاهد وقناة ON، ولعب مصطفى أبو سريع خلاله شخصية دياسطي، والعمل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، وأحمد سلطان، من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

أما العتاولة 2 فينافس في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، وهدى  الإتربي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط