رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : أنا بحب الستات جدًا وضيعت عمري كله عليهم

أحمد سعد
أحمد سعد

تحدث أحمد سعد عن علاقاته النسائية وتجاربه السابقة مع الزواج، وذلك خلال برنامجه بيت السعد الذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد على قنوات mbc في أولى تجاربهما في التقديم التلفزيوني.

أحمد سعد يتحدث عن الستات

وقال سعد : أنا بحب الستات جدًا، وأنا في حياتي أصلًا ضيعت عمري كله على الستات، وعندما تكتئب المرأة تذهب إلى الرجل ليكتئب معها علشان ما بتحبش تكتئب لوحدها.

وواصل : سكوت المرأة فجأة معناه أنها قفشت حاجة على الموبايل بتاعك، وأنا السكوت ده بيقتلني، ولما بخش على مراتي الأقيها ساكتة أعرف أنها مسكت تليفوني.

وعن ما سيفعله أحمد سعد إذا كان إمرأة، رد : لو كنت ست كنت هبقى ست منحرفة لإني مش بحب أبقى ملك حد، ولو راجل ضربني بالقلم كنت هعيط.

أبلة فاهيتا في بيت السعد

كما شهدت حلقة بيت السعد استضافة الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، والتي قالت : نادية الجندي كانت ست قوية وعنيفة، وأوافق على تقديم فيلم مع أحمد عز، ولكن بشرط أن يكون اسمي قبله على التتر، وإن لم أحصل على أضعاف أجره فيمكنني أن أحصل على نفس أجره.

وعن السيدات، أكملت : الستات عاملة زي أنواع الأفلام منها الوثائقية وهي التي توثق كل شئ في حياتها، وهناك الست الرومانسية الكوميدية ودي بتحب على روحها طول الوقت وبتضحك، أيضًا هناك الستات الأكشن والتي لا تهدأ أبدًا، وفي نوع من الستات الرعب ودي بتبقى انتقامية.

أحدث أغاني أحمد سعد

ومن ناحية أخرى، طرح أحمد سعد بالأمس أحدث أغانيه الزين والتي قدمها في دويتو مع الشاب خالد، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ألحان أحمد سعد، توزيع إيهاب كلوبيكس، ومكس أمير محروس.

كما ينافس سعد حاليًا على صدارة تريند يوتيوب بأغنيته بنت ناس، والتي تجاوزت حتى الآن مليون ونصف المليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية تعتمد على الغزل وتصدر بها أحمد سعد مؤخرًا تريندات السوشيال، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، توزيع ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، سولو محمود شاهي، وجيتار أندرو ماهر.

حفل أحمد سعد الأخير

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، أحيا أحمد سعد منذ أيام حفلًا ناجحًا في أربيل بالعراق، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم سعد خلاله باقة كبيرة من أبرز أغانيه منها، عليكي عيون واختياراتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها، واستمر الحفل لمدة ساعتين مع تفاعل واسع من قبل الجمهور.

تم نسخ الرابط