رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة ينضم لأبطال فيلم الدشاش بطولة محمد سعد وزينة

محمد سعد - باسم سمرة
محمد سعد - باسم سمرة - زينة

يواصل محمد سعد في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد الدشاش، المقرر بدء تصويره مطلع أكتوبر المقبل، وعلم خبر أبيض أن باسم سمرة تعاقد على المشاركة في بطولة العمل بجوار سعد وزينة، وبدأ التحضير للشخصية التي يظهر بها في الأحداث.

قصة الدشاش

ويلعب سعد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان اسمه سامح ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت سيكون مفاجأة في العمل فيما تلعب زينة دور حبيبته، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد الرشيدي، ويشهد هذا العمل اللقاء الثاني الذى يجمع سعد وزينة بعد أن تعاونا فى 2008 من خلال فيلم بوشكاش.

آخر أعمال محمد سعد في السينما

ويُمثل الدشاش عودة محمد سعد إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في 2019 هما الكنز 2 ومحمد حسين، حيث ركز سعد في السنوات الأخيرة على الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

أحدث أعمال باسم سمرة

وتعاقد باسم سمرة مؤخرًا على مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2024.

العتاولة 2 جاري التحضير له في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جدد إلى الجزء الثاني سيتم التعاقد معهم خلال أيام، على أن يبدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

فيلم سيكو سيكو

وكان قد تعاقد باسم سمرة الفترة الماضية على فيلم سيكو سيكو مع عصام عمر وطه دسوقي، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة عصام عمر، طه دسوقي، باسم سمرة، تارا عماد، وديانا هشام، فيما يظهر خالد الصاوي خلاله ضيف شرف، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

كما يُعرض لـ باسم سمرة حالياً في السينمات فيلم اللعب مع العيال، الذي يجمعه بـ محمد إمام، ويظهر باسم خلاله بشخصية تاجر سلاح اسمه أبو مخزون، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

تم نسخ الرابط