رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس تشارك فى مهرجان الجونة السينمائى بفيلم الفستان الأبيض

ياسمين رئيس من فيلم
ياسمين رئيس من فيلم الفستان الأبيض

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائى منذ قليل، عبر فيسبوك، عن مشاركة فيلم الفستان الأبيض لـ ياسمين رئيس ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والمقرر انطلاق فعالياتها فى الفترة ما بين 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.

فيلم الفستان الأبيض

وتدور أحداث فيلم الفستان الأبيض حول صديقتين من حى شعبي، توشك إحداهما على الزواج، لكن يضيع فستان زفافها فى نفس يوم الحفل،  فتذهب إلى المدينة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، وتتوالى الأحداث حول إعادة اكتشافهن للمدينة وعلاقتهما بها، ويشارك فى البطولة بجانب ياسمين رئيس، كل من : أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

آخر أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن ياسمين رئيس ترتبط حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر، وتواصل خلاله تقديم شخصية شهرزاد التي قدمتها في الجزء الأول.

جودر، يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

تفاصيل رقم سري

ومن ناحية أخرى تواصل ياسمين تصوير مسلسلها الجديد رقم سرى، الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش عالم الـ AI وتدخله في العديد من المجالات منها البنوك، حيث يتناول عمليات النصب والاحتيال على العديد من المواطنين من خلال خاصية الـ AI، وذلك بشكل مختلف لم يتم تقديمه في الأعمال الفنية من قبل، وتلعب ياسمين رئيس ضمن العمل شخصية لقاء ويظهر أحمد الرافعي بشخصية طليقها.

ويواصل عدد من أبطال الجزء الأول من صوت وصورة تقديم أدوارهم في الجزء الثاني، منهم صدقي صخر الذي يجسد شخصية المحامي لطفي عبود، كما يواصل عمرو وهبة تقديم شخصيته وافي وهو مساعد صدقي ضمن الأحداث، بالإضافة إلى رامي الطمباري الذي يلعب دور المقدم حسين.
مسلسل رقم سري، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين رئيس، صدقى صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعي، رامي الطمباري، ومروة عيد، وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبدالتواب توبة.

تم نسخ الرابط