رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

6 أفلام تجمع 800 ألف جنيه إيرادات بالأمس .. وهشام وعز ومحمد إمام يحجزون المراكز الثلاث الأولى

أحمد عز ـ هشام ماجد
أحمد عز ـ هشام ماجد ـ محمد إمام

تتواصل المنافسة في السينما بين عدد من الأفلام على الأعلى الإيرادات هذا الموسم، وجمعت 6 أفلام معروضة بالسينمات أكثر من 800 ألف جنيه بالأمس، حيث حافظ فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، على صدارته لشباك التذاكر، بعدما حقق بالأمس إيرادات 487,716 جنيه، احتل بها المركز الأول بالترتيب.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

إيردات ولاد رزق 3 واللعب مع العيال

وجاء فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز فى المركز الثاني بإيراداته أمس والتي بلغت 164,184 جنيه، فيما حصد اللعب مع العيال لـ محمد إمام 110,936 جنيه واحتل بيها المركز الثالث في الشباك.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 من بطولة، أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أبطال اللعب مع العيال 

أما فيلم اللعب مع العيال من بطولة، محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

إيردات عصابة الماكس

وحقق فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمى إيردات 34,781 جنيه، ليحتل بها المركز الرابع أمس فى شباك التذاكر، ويدور الفيلم في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته روبي، لبلبة، أوس أوس، وأحمد فهيم، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

إيردات جوازة توكسيك

فيما جمع فيلم جوازة توكسيك أمس إيرادات 19,801 جنيه، وجاء في المركز الخامس بالترتيب، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، هيدي كرم، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

إيردات أهل الكهف

واستمر فيلم أهل الكهف في التراجع بالشباك، بعدما حقق إيرادات  2,363 جنيه فقط بالأمس، تذيل بها الشباك، وهو من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد عيد، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط