رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي : اشتغلت في محل أكل ومحل آيس كريم وكنت كاشير وبمسح الحمامات في أمريكا

نور النبوي
نور النبوي

كشف نور النبوي أسرار في حياته وقت الدراسة وقبل احترافه مجال التمثيل، وذلك ضمن حواره مع الإعلامي أنس بوخش، في برنامج ABtalks، والذي يُعرض على يوتيوب.

نور النبوي يتحدث عن عمله في أمريكا

وقال النبوي : عندما كنت أعيش في أمريكا من أجل الدراسة قررت أن أصرف على نفسي وأتحمل المسؤولية بعيدًا عن والدي، وبالفعل بحثت عن عمل وقتها واشتغلت في محل أكل مشهور في أمريكا لمدة أسبوعين فقط، وكانوا العاملين هناك أسبان ولم أكن أفهم كلامهم وتركتهم.

وواصل : بعدها لقيت محل آيس كريم مشهور أيضًا في أمريكا، حيث وجدت أنهم في حاجة إلى موظف جديد، وبالفعل عملت معهم وكانوا يتحدثون بالفرنسية وأنا أجيد هذه اللغة مما جعل التواصل معهم سهلًا، واشتغلت وقتها كاشير وكنت بمسح الحمامات وأرمي الزبالة، وكنت سعيد بعملي في هذه الفترة.

علاقة نور النبوي بوالديه

وعن علاقته بوالديه، أكمل : وأنا صغير كنت متمرد، وعلاقتي أنا وأمي مكانتش أحسن حاجة، ولكن أبي كان متفاهمًا معي جدًا، وماكنش بيتعامل معايا كأب ولكن كصاحب، ويستمع لكلامي مثلما استمع لكلامه، ويحترم رأيي حتى لو لا يعمل به في النهاية.

وأضاف : والدي انفصلا وكانت أمي وقتها تلعب دور الأب والأم في المنزل، وكانت شديدة في التعامل معنا، ولكن عندما كبرت أصبح لدي الوعي أنها تعبت في تربيتي وأصبحنا أصدقاء جدًا.

واختتم نور النبوي : حاليًا أصبحت لا أرى والدي الإثنين كثيرًا بسبب انشغالي لفترات طويلة بالتصوير، ولكن عندما أجد فرصة لرؤية والدتي أذهب إليها وأتحدث معها وندمت أنني لم أكن أدرك مجهودها في صغري، وتعلمت من والدي ووالدتي أشياء عديدة، وبقيت أعرف إزاي أنجح وأشتغل وأمي علمتني إزاي يكون عندي أخلاق.

أحدث أعمال نور النبوي

ومن ناحية أخرى، يرتبط نور النبوي بأكثر من عمل جديد منها فيلم الحريفة 2، الذي بدأ تصويره مؤخرًا، ويسعى من خلاله لتكرار نجاح الجزء الأول وقت عرضه في يناير، حيث حقق وقتها إيرادات 75 مليون جنيه، وكان أولى بطولات النبوي المُطلقة في السينما.

أيضًا ينتظر نور عرض مسلسله 6 شهور، والذي يمثل أولى بطولاته المُطلقة في الدراما، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، ويضم نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

تم نسخ الرابط