رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي : أطمح للفوز بالأوسكار وأبويا مكانش شايفني ممثل

نور النبوي - خالد
نور النبوي - خالد النبوي

كشف نور النبوي طموحاته في التمثيل، كما تحدث عن بداية دخوله الفن ورفض والده خالد النبوي عمله كممثل، وذلك خلال لقائه في برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، على يوتيوب.

نور النبوي يطمح للحصول على الأوسكار

وقال نور : لم أكن أحصل على درجات جيدة في المدرسة، ولكن كنت أرى نفسي مختلف، في حين كان أخي التوأم كريم ناجحًا جدًا وشاطر في المدرسة، وأنا كنت أذهب إلى المدرسة وأعود لمشاهدة الأفلام، وكنت أتخيل نفسي ممثل ونجم مشهور وأحصل على جائزة الأوسكار.

وواصل : وحاليًا أنا بالفعل أطمح للفوز بالأوسكار وكنت قد كتبت هذه الأمنية عندما كان عمري 16 سنة، ومع مرور السنوات بالتأكيد الأمر يختلف، ولكن مازال الفوز بهذه الجائزة هدف أنا مؤمن به.

خالد النبوي يرفض دخول نور التمثيل

وعن والده خالد النبوي، تابع : في لحظة أبويا كان شايفني مش ممثل، حيث انتهيت من المدرسة وأخبرته أنني أرغب في دراسة التمثيل، لكنه رفض وقتها، وأشار علي بالالتحاق بإحدى الكليات ورسبت لعامين وقتها، وكنت أدرس سياسة واقتصاد في فرنسا.

واختتم نور النبوي حديثه : خلال دراستي كنت أذهب إلى المسرح وأعمل هناك دون مقابل، وكنت مركز في السينما والمسرح، وفي لحظة شعرت أنني غير قادر على استكمال هذه الدراسة، واتفقت مع والدي على الدراسة في أمريكا، وكنت أرغب في دراسة التمثيل ولكنه أشار إلي بدراسة الإخراج لأنه كان يراني مخرج هو وكل أفراد أسرتي.

أعمال نور النبوي الجديدة

ومن ناحية أخرى، يواصل نور النبوي في الفترة الحالية تصوير فيلمه الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، والذي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من  العمل، حيث حصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقت عرضه في يناير الماضي.

الحريفة 2، من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، ونورين أبو سعدة، وغيرهم من الشباب، ومن تأليف إياد صالح، إخراج كريم سعد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

كما انتهى نور النبوي مؤخرًا من تصوير مسلسل 6 شهور، والذي يمثل أولى بطولات نور المُطلقة في الدراما، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، ويضم نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

تم نسخ الرابط