رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم جريمة منتصف الليل وورد وريحان وفوبيا .. أعمال تنتظرها رانيا يوسف

رانيا يوسف - جريمة
رانيا يوسف - جريمة منتصف الليل - فوبيا - ورد ريحان

تعيش رانيا يوسف حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بـ 5 دفعة أعمال دفعة واحدة في هذه الفترة، منها ما بين التصوير والتحضير وانتظار العرض.

رانيا يوسف تبدأ تصوير روج أسود

ومن بين هذه الأعمال مسلسل روج أسود، الذي بدأت رانيا مؤخرًا تصويره، وتشاركها في بطولته مي سليم ولقاء الخميسي وداليا مصطفى، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، مأخوذ عن قصة مستوحاة من قضايا عائلية معقدة تشهدها محاكم الأسرة في الواقع.

والمسلسل من بطولة رانيا يوسف، داليا مصطفى، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، عابد عناني، كريم العمدي، ومحمد الدسوقي، ومن تأليف أيمن سليم، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج ممدوح شاهين.

رانيا يوسف تنتظر جريمة منتصف الليل

أيضًا تقدم رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل، والذي كان من المقرر أن يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، قبل أن يغادر السباق الرمضاني، ولم يتم تحديد بعد الموعد النهائي لعرضه، ويشارك في بطولته أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ملك قورة، وميار الغيطي، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

وترتبط رانيا بمسلسل آخر بعنوان فوبيا من تأليف أحمد عزت وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتشارك في بطولة العمل سوسن بدر ونرمين الفقي، بالإضافة إلى نانسي محمد مختار ابنة رانيا يوسف وذلك في أولى تجاربها في مجال التمثيل.

أفلام جديدة لـ رانيا يوسف

وعلى مستوى السينما، تقدم رانيا يوسف فيلم حمام العريس، الذي يجمعها بـ عمرو عبدالجليل وأحمد فتحي وحسين فهمي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي يشهد مفاجآت عديدة، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

كما انتهت رانيا منذ فترة من تصوير فيلم ورد ريحان مع أحمد الفيشاوي، وهو من نوعية أعمال السيكودراما، ويضم عمرو عبدالعزيز، وأسما سليمان، وغيرهم، والعمل قصة نورا محمد ومحمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف، ومن إخراج محمد نبيل، وسيتم تحديد موعد عرضه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء

ومن ناحية أخرى، خاضت رانيا يوسف مؤخرًا أولى تجاربها في مجال الغناء من خلال فيديو كليب ليك، الذي طُرح على يوتيوب بالشهر الماضي، وحقق ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة حتى الآن، وأخرجت الكليب بتول عرفة.

تم نسخ الرابط