رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر : تعاقدت على فيلم حمام العريس بطولة رانيا يوسف وحسين فهمى والتصوير قريباً

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر - حسين فهمي - رانيا يوسف

تعاقدت رانيا يوسف منذ فترة على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان حمام العريس، يشاركها بطولته حسين فهمى، وعمرو عبدالجليل، وقالت فريدة سيف النصر فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على فيلم حمام العريس مع رانيا يوسف وحسين فهمى، وأقدم خلاله دور مختلف، وأتمنى ينال إعجاب الجمهور.

أبطال فيلم حمام العريس

فيلم حمام العريس من بطولة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، حسين فهمي وفريدة سيف النصر، وجاري التعاقد خلال الفترة الحالية مع باقي أبطال العمل، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، والفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

أحدث أعمال فريدة سيف النصر السينمائية

وتنتظر فريدة سيف النصر عرض فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، وتقدم خلاله شخصية المعلمة قشطة، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويشارك في بطولته منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فريدة سيف النصر في رمضان 2024

وكانت قد شاركت فريدة سيف نصر في رمضان 2024 بمسلسل العتاولة، وقدمت خلاله شخصية والدة أحمد السقا وطارق لطفي، وهي معلمة كبيرة في منطقة شعبية بالإسكندرية، وتكشف الأحداث مع تتابعها أن فريدة ليست والدة السقا.

والمسلسل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أعمال رانيا يوسف في السينما

يذكر أن فيلم الملكة كان آخر أعمال رانيا يوسف في السينما، وحقق إيرادات أقل من نصف مليون جنيه خلال أسبوعين عرض في يناير الماضي.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته هالة صدقي، باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، وشيرين رضا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط