رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبلة فاهيتا ضيفة الحلقة المقبلة من برنامج بيت السعد

عمرو  وأحمد سعد ـ
عمرو وأحمد سعد ـ أبلة فاهيتا

يحصد برنامج بيت السعد الذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه في يوليو الماضي على قنوات mbc، حيث يستقطب باقة من ألمع النجوم والمشاهير.

أبلة فاهيتا ضيفة بيت السعد

وأعلن حساب mbc1 على إنستجرام عن استضافة الدمية أبلة فاهيتا في الحلقة المقبلة من برنامج بيت السعد، وستجمع أبلة فاهيتا العديد من المواقف الكوميدية مع عمرو سعد وأحمد سعد خلال الحلقة.

مواعيد حلقة أبلة فاهيتا في بيت السعد

 ومن المقرر إذاعة الحلقة يوم الأربعاء المقبل على mbc1 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ثم سيتم إعادتها يوم السبت المقبل على mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مسيرة أبلة فاهيتا

وتُعد أبلة فاهيتا من أشهر شخصيات الدمى الساخرة في مصر والوطن العربي، وكانت قد ظهرت لأول مرة في 2011 على يوتيوب، قبل أن تُقدم في 2015 البرنامج الكوميدي لايف من الدوبلكس على قنوات cbc، وتم تقديم ست مواسم من البرنامج حتى عام 2019، قبل أن يُعرض الموسم السابع من البرنامج على قناة ON في 2020.

عمرو سعد في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يرتبط عمرو سعد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية، منها مسلسل سيد الناس الذي ينافس به في دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر انطلاق تصويره في شهر نوفمبر القادم.

سيد الناس يدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الأخيرة وحقق بها نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل في مواسم رمضان الماضية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ومحمد شاهين، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

آخر حفلات أحمد سعد

أما أحمد سعد فأحيا منذ أيام حفلًا غنائيًا ناجحًا في أربيل بالعراق، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وظهر من خلاله بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وقدم سعد خلاله باقة كبيرة من أبرز أغانيه منها، عليكي عيون واختياراتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها، واستمر الحففل لمدة ساعتين مع تفاعل واسع من قبل الجمهور.

تم نسخ الرابط