رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أبدأ تصوير سيد الناس مع عمرو سعد نوفمبر المقبل ودوري مفاجأة

عمرو سعد ـ إلهام
عمرو سعد ـ إلهام شاهين

تعاقدت إلهام شاهين مؤخرًا على بطولة مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وقالت إلهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أبدأ تصوير سيد الناس في شهر نوفمبر المقبل، ودوري به سيكون مفاجأة للجمهور.

تفاصيل مسلسل سيد الناس

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الأخيرة وحقق بها نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل في مواسم رمضان الماضية.

سيد الناس، مكون من 30 حلقة، من بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ومحمد شاهين، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

تعاون سابق بين إلهام شاهين وعمرو سعد

وتعاونت إلهام شاهين مع عمرو سعد من قبل في فيلم ريجاتا الذي عُرض في 2015، ودارت  أحداثه في إطار اجتماعي درامي، شارك به محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، رانيا يوسف، أحمد مالك، وليد فواز، وأمير شاهين، والفيلم من تأليف محمد سامي ومعتز فتيحة وإخراج محمد سامي.

غياب إلهام شاهين عن منافسات رمضان

يُذكر أن إلهام شاهين تغيب عن منافسات رمضان منذ أن قدمت مسلسل بطلوع الروح في موسم 2022 مع منة شلبي، وظهرت خلاله بشخصية أم جهاد وهي إمرأة داعشية تقوم بتجنيد السيدات، والعمل حقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وشارك في بطولته أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، دياموند بو عبود، وهاجر السراج، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت قد حققت إلهام نجاحًا ملحوظًا العام الماضي 2023 بحكاية ألفريدو، التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وظهرت ضمن أحداثه بشخصية مريضة آل زهايمر.

حكاية ألفريدو مكونة من 10 حلقات، وشارك بجانب إلهام شاهين في بطولتها، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، روان الغابة، عمر شرقي، محسن صبري، محمد السويسي، وياسمين بن داود، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط