رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين وفيفي عبده وهالة صدقي وصفاء الطوخي .. أبرز جراندات رمضان 2025

صفاء الطوخي - إلهام
صفاء الطوخي - إلهام شاهين - فيفي عبده - هالة صدقي

تواصل عدد من النجمات تحضيراتهن للمنافسة في موسم دراما رمضان 2025 بأعمالهن الجديدة، ومنهن إلهام شاهين وفيفي عبده وهالة صدقي وصفاء الطوخي، حيث تتنافس هؤلاء النجمات على لقب أفضل جراند في الدراما الرمضانية بالعام المقبل.

إلهام شاهين بطلة مع عمرو سعد

وتعاقدت إلهام شاهين مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد في رمضان المقبل، وتواصل حاليًا التحضير لدورها، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية وهي التيمة التي يعتمد عليها عمرو في معظم أعماله الأخيرة ويحقق بها نجاحات ملحوظة.

سيد الناس، مكون من 30 حلقة، من بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ومحمد شاهين، وتواصل الشركة المنتجة له التعاقد مع باقي أبطاله خلال الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

فيفي عبده تنضم إلى العتاولة 2 

أما فيفي عبده فانضمت إلى قائمة أبطال مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا وطارق لطفي، والعمل يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه وقت عرضه في رمضان 2024، ومن نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية.

مسلسل العتاولة 2، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

هالة صدقي تشارك في إش إش مع مي عمر

فيما تواصل هالة صدقي في الفترة الحالية تصوير مسلسل إش إش الذي يجمعها بـ مي عمر، ويُنافس في دراما رمضان المقبل 2025، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، تظهر خلاله مي بشخصية راقصة درجة ثالثة وتمر بالعديد من الأزمات في حياتها.

إش إش مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إنتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، إيهاب فهمي، علاء مرسي، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

صفاء الطوخي والدة أحمد العوضي

كما تعاقدت صفاء الطوخي على المشاركة في مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي، وتظهر خلاله بشخصية والدته، والعمل يدور في إطار صعيدي شعبي، يلعب به العوضي شخصية صنايعي رخام ويدخل في أزمات عديدة خلال الأحداث منها دخوله السجن.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، نسرين أمين، ميرنا نور الدين، وصفاء الطوخي، ومن تأليف محمود حمدان، إخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي. 

تم نسخ الرابط