رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين تنضم لأبطال مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد رمضان 2025

عمرو سعد - إلهام
عمرو سعد - إلهام شاهين

تعاقد عمرو سعد الفترة الماضية على مسلسل جديد بعنوان سيد الناس، ينافس به في سباق دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن إلهام شاهين تعاقدت على المشاركة في بطولة العمل بجوار عمروسعد، فيما تواصل الجهة المنتجة للعمل التحضيرات النهائية له تمهيداً لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت قد حققت إلهام شاهين نجاحًا ملحوظًا العام الماضي 2023 بحكاية ألفريدو، التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وظهرت ضمن أحداثه بشخصية مريضة آل زهايمر.

حكاية ألفريدو مكونة من 10 حلقات، وشارك بجانب إلهام في بطولتها، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، روان الغابة، عمر شرقي، محسن صبري، محمد السويسي، وياسمين بن داود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

أحدث أعمال عمرو سعد

ومن ناحية أخرى، يرتبط عمرو سعد في الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد الغربان، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.
والفيلم من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والعمل من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

عمرو سعد في فيلم الست

كما يشارك عمرو سعد في فيلم الست، بطولة منى زكي وعدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن يظهر سعد ضيف شرف ويلعب دور الرئيس جمال عبدالناصر خلال الأحداث، كذلك يضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط