رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع دكتورة وتُتهم في جريمة قتل ورنا رئيس شقيقتها في مسلسل حياة أو موت

حنان مطاوع - رنا
حنان مطاوع - رنا رئيس

بدأت حنان مطاوع ورنا رئيس مؤخرًا التحضير لمسلسل جديد بعنوان حياة أو موت، وعلم خبر أبيض أن حنان تقدم خلال العمل شخصية دكتورة اسمها حياة أبو راضي ويتم اتهامها بجريمة قتل مع تتابع الأحداث، فيما تلعب رنا رئيس دور فتاة اسمها ماسة وهي شقيقة حنان مطاوع وتعاني من أزمة نفسية ضمن العمل.

عرض حياة أو موت على إحدى المنصات

مسلسل حياة أو موت تداول الكثيرون أنه من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، قبل أن يخرج منتجه أحمد السبكي، للرد على هذه الأنباء، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ما تم تداوله حول عرض مسلسل حياة أو موت في رمضان المقبل غير صحيح، والعمل مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

أبطال حياة أو موت

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، من بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

ثالث تجارب حنان مطاوع في دراما المنصات

ويمثل مسلسل حياة أو موت ثالث تجارب حنان مطاوع في دراما المنصات، بعد تقديمها بطولة حكاية توت ضمن مسلسل خارج السيطرة، والذي عُرض على منصة شاهد في 2021، ثم مسلسل هابي هالوين الذي تنتظر حنان تحديد موعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحدث أعمال حنان مطاوع

ومن ناحية أخرى، تواصل حنان في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد تقاطع طرق، وتنافس به ضمن دراما الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته سامي الشيخ، والعمل من تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله.

كما حققت حنان مطاوع نجاحًا كبيرًا في العام الماضي بمسلسلها صوت وصورة، والذي ناقشت من خلاله العديد من القضايا والظواهر الهامة في المجتمع منها الذكاء الاصطناعي وعالم السوشيال ميديا، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

أعمال رنا رئيس الجديدة

أما رنا رئيس فتعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ هذه الفترة، حيث انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسلها روح جدو الذي تخوض بطولته المطلقة، كما تستعد لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي خلال الفترة المقبلة.

نجاح رنا رئيس في الفترة الأخيرة

وحققت رنا نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بأكثر من عمل منها مسلسل سر إلهي، مع روجينا في رمضان 2024، وفيلم رحلة 404 مع منى زكي، بالإضافة إلى مسرحية الصندوق الأحمر التي جمعتها بـ ليلى علوي.

تم نسخ الرابط