رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دراما الـ Off Season .. حنان مطاوع تدخل في تقاطع طرق

حنان مطاوع
حنان مطاوع

انضمت حنان مطاوع خلال الفترة الماضية إلى قائمة نجمات دراما الـ Off Season هذا العام 2024، حيث تواصل حاليًا التحضير لمسلسلها الجديد تقاطع طرق، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل تقاطع طرق

مسلسل تقاطع طرق يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع خلال أحداثه في أزمات عديدة تحاول حلها، وجاري في الفترة الحالية كتابة السيناريو الخاص بالعمل والاتفاق على كافة تفاصيله. 

ويشارك بجانب حنان في بطولة المسلسل سامي الشيخ الذي يظهر بشخصية ضابط شرطة، والعمل من تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله.

تقاطع طرق يمثل عودة حنان مطاوع إلى الشاشة الصغيرة

وتراهن حنان مطاوع على مسلسلها الجديد تقاطع طرق من أجل تعويض جمهورها عن غيابها لمدة تقرب من عام عن الدراما، منذ أن قدمت مسلسل صوت وصورة في أكتوبر من العام الماضي، ثم ظهرت ضيف شرف بمسلسل جولة أخيرة مع أحمد السقا، وغابت عن دراما رمضان الماضي 2024.

البطولة الرابعة لـ حنان مطاوع

ويُمثل مسلسل تقاطع طرق البطولة المُطلقة الرابعة لـ حنان عبر مسيرتها الفنية، وذلك بعدما قدمت 3 مسلسلات من بطولتها وهي وجوه في رمضان 2022 ووعود سخية في رمضان 2023 وأخيرًا مسلسل صوت وصورة في أكتوبر 2023.

آخر أعمال حنان مطاوع في الـ Off Season

يُذكر أن حنان مطاوع كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا في الـ Off Season بالعام الماضي بمسلسلها صوت وصورة، والذي ناقشت من خلاله العديد من القضايا والظواهر الهامة في المجتمع منها الذكاء الاصطناعي وعالم السوشيال ميديا والتعرض للتحرش، وتلعب حنان خلاله شخصية رضوى والتي يتم اتهامها بقتل مراد مكرم مديرها في العمل، مما يدخلها في أزمات عديدة.

مسلسل صوت وصورة، مكون من 30 حلقة، ومن بطول حنان مطاوع، صدقي صخر، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

أعمال جديدة لـ حنان مطاوع

ومن ناحية أخرى، تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزادي مع نيللي كريم خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مسلسل هابي هالوين الذي اقتربت من الانتهاء من تصويره وتنتظر عرضه عبر إحدى المنصات.

تم نسخ الرابط