رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد يتصدر تريند يوتيوب ويقترب من 800 ألف مشاهدة بأغنيته بنت ناس في 5 أيام

أحمد سعد
أحمد سعد

طرح أحمد سعد منذ أيام عبر قناته على يوتيوب أغنيته الجديدة بعنوان بنت ناس، ليتختتم بها سعد أغانيه في موسم الصيف الجاري 2024.

أغنية أحمد سعد الجديدة تتصدر التريند

وتصدرت أغنية بنت ناس تريند يوتيوب في الساعات الماضية، حيث احتلت المركز الاول بترتيب قائمة التريند، واقتربت من حصد 800 ألف مشاهدة حتى الآن بعد 5 أيام على طرحها عبر يوتيوب.

تفاصيل أغنية أحمد سعد 

والأغنية تعتمد على الغزل وتصدر بها أحمد سعد مؤخرًا تريندات السوشيال، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، توزيع ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، سولو محمود شاهي، وجيتار أندرو ماهر.

آخر أغاني أحمد سعد

وكان أحمد سعد قد طرح أكثر من أغنية هذا الصيف آخرها كانت أغنية 123 في الشهر الماضي، وحققت على يوتيوب أكثر من 770 ألف مشاهدة، وقدمها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات إيمان عظيم، ألحان سامح كريم، توزيع إلهامي دهيمة وأدهم دهيمة، فيما أخرج الفيديو كليب إسلام هشام.

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد سعد برنامج بيت السعد عبر قنوات mbc، ويقدمه أحمد مع شقيقه عمرو سعد في أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني سويًا، ويستضيفان خلال حلقات البرنامج باقة متنوعة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم يسرا، أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، أحمد فهمي، إليسا، منة شلبي، مي عمر، نادين نسيب نجيم، وإبراهيم الحجاج.

وقدم سعد عدد من الأغاني على مدار حلقات برنامج بيت السعد حتى الآن، وجاءت هذه الأغاني على طريقة الدويتو مع عدد من النجوم آخرها كانت أغنية هتجنن منك مع عمرو سعد ومي عمر والتي حصدت 270 ألف مشاهدة على يوتيوب، وقبلها أغنية رجالة مع أحمد السقا وعمرو سعد والتي جمعت حتى الآن 147 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى أغنية نغزة التي قدمها أحمد سعد مع يسرا وتجاوزت مليون و500 ألف مشاهدة، أيضًا أغنية حظي من السما مع إليسا والتي حصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

حديث أحمد سعد برنامجه بيت السعد

وسبق وتحدث أحمد سعد في تصريحات تلفزيونية عن برنامج بيت السعد، وقال : برنامج بيت السعد تجربة مختلفة ومميزة لينا، وقدرنا نحقق نجاح كبير من خلاله، وتواجد البرنامج فى السعودية كان من أهم أسباب نجاحه.

تم نسخ الرابط