رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اتكلمنا عن صلاح السعدني وسعيد صالح .. أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع عادل إمام أمس

عادل إمام ـ أكرم
عادل إمام ـ أكرم السعدني

استعاد الكاتب الصحفي أكرم السعدني ذكرياته مع الزعيم عادل إمام والراحلين سعيد صالح وصلاح السعدني، حيث زار أكرم الزعيم بالأمس، وكشف كواليس جلسته معه من خلال منشور عبر حسابه على فيسبوك.

كواليس جلسة أكرم السعدني مع عادل إمام

وكتب أكرم السعدني : الثلاثي اللي كنا فاكرين أنهم إخوات السعدني الصغيرين، اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر، عادل امام وصلاح السعدني وسعيد صالح، الثلاثي الذي كان سببًا للبهجة في حياتنا والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقلنا وقلبنا.

وأكمل : بالأمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر، العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقه الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي.

واختتم أكرم : وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقي لا اقول دروسًا في المعرفة ولكن يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الازمنة، الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف إدريس وأنيس منصور، في مكانهم المفضل بفندق سميراميس القديم، اللهم ارحم من سبقونا وأحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر.

آخر أعمال عادل إمام الفنية

يُذكر أن الزعيم عادل إمام يغيب عن الساحة الفنية، منذ أن قدم مسلسل فلانتينو في رمضان 2020، وجسد خلال الأحداث شخصية نور عبدالحميد الشهير بـ فلانتينو، وهو صاحب مدارس خاصة، فيما لعبت الراحلة دلال عبدالعزيز دور زوجته والتي تدخل معه في خلافات عديدة، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

وشارك بجانب الزعيم في بطولة المسلسل، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، هدى المفتي، سليمان عيد، محمد كيلاني، وبدرية طلبة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

رحيل صلاح السعدني في إبريل الماضي

أما صلاح السعدني، فرحل عن عالمنا يوم 19 إبريل الماضي عن عمر يناهز 80 عاما، وترك خلفه تاريخًا فنيًا طويلًا مليئًا بالنجاحات والشخصيات التي مازالت تعيش في وجدان المواطن العربي والمصري.

ثنائية عادل إمام وسعيد صالح

فيما وافت سعيد صالح المُنية في أغسطس من عام 2014، عن عمر يناهز 74 سنة، وكان قد شكل سعيد ثنائية فنية من الأهم في تاريخ الفن مع الزعيم عادل إمام، حيث تعاونا سويًا في 11 عمل متنوع ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

تم نسخ الرابط