رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامى بعد تعرضه لحادث : أنا بخير واستكمل اليوم تصوير باقى مشاهد مسلسل إش إش

محمد سامي
محمد سامي

تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم بسيارته بعد تكريمه من إحدى المجلات، وهو في طريقه لموقع تصوير مسلسل إش إش، وأصيب ببعض الكدمات والجروح البسيطة، كما تسبب الحادث في تلفيات بسيارته، وقال سامي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحب أن أطمئن جمهوري أنا بخير واستكمل اليوم تصوير باقى مشاهد مسلسل إش إش.

وتابع : انتهينا حتى الآن من تصوير أكتر من 60 % من مسلسل إش إش المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، ومن المقرر أن انتهي من تصويره خلال أسابيع قليلة، وأبدأ بعده مباشرة تصوير مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، والمقرر عرضه أيضًا في رمضان المقبل.

قصة مسلسل إش إش

مسلسل إش إش يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تلعب مي عمر خلاله شخصية راقصة درجة ثالثة، ويظهر إدوارد خلال الأحداث بدور والدها، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، كما يقدم ماجد المصري شخصية معلم في منطقة شعبية، ويحمل العمل مفاجآت عديدة.

أبطال إش إش

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إنتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، إيهاب فهمي، علاء مرسي، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تفاصيل مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويضم في بطولته كل من إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

مي عمر في رمضان 2024

يذكر أن مي عمر حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي حصد نسب مشاهدة عالية وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

والعمل كان مكون من 16 حلقة، وشارك بجانب مي عمر في بطولته، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والمسلسل كان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط