رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر عاشور وبهاء سلطان .. نجما حفلات الويك إند

بهاء سلطان - تامر
بهاء سلطان - تامر عاشور

 يستعد عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء حفلات غنائية في دول عربية مختلفة، وذلك خلال الويك إند، منهم تامر عاشور وبهاء سلطان وجورج وسوف، وذلك ضمن موسم حفلات صيف 2024.

حفل تامر عاشور فى السعودية

ينتظر جمهور جدة حفل تامر عاشور، والذى سيقام غداً الجمعة الموافق 6 سبتمبر، وسيقدم تامر خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه الشهيرة، ومنها عشت معاك حكايات، أنا راجع، تيجي نتراهن وغيرها.

وداع وداع لـ تامر عاشور

وطرح تامر عاشور مؤخرا أحدث أغانيه وداع وداع على يوتيوب، وحققت الأغنية مليون و300 ألف مشاهدة، وتصدرت التريند.

والأغنية كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر.

كلمات وداع وداع

تقول الأغنية : جاي بعد ما شفت غيرك قلبي تندم على اللي فات، جاي بتفتح صفحه دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيره مش هنحيى في اللي مات، وداع وداع وداع مش فضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، اصله مش خدامك جنابك سلام سلام سلام واستبينا، خلاص مافيش كلام ما علينا قوللي طب ايه اللي جابك.

حفل بهاء سلطان فى المنصورة الجديدة

كما يستعد بهاء سلطان لإحياء حفله الجديد فى مدينة المنصورة الجديدة، وذلك غدا الجمعة ومن المقرر أن يقدم بهاء خلال الحفل باقة مميزة من أروع أغانية القديمة والجديدة.

المزاج عناب

وطرح بهاء سلطان منذ فترة أغنية جديدة بعنوان المزاج عناب، وكانت قد طرحت شركة روتانا عبر إنستجرام البرومو الترويجي للأغنية، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

تم نسخ الرابط