رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : بدأت اليوم تصوير فيلمي الجديد الشاطر والكوميديا فيه مختلفة عن البعبع

أمير كرارة
أمير كرارة

تعاقد أمير كرارة خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان الشاطر من إخراج أحمد الجندي، وقال كرارة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت اليوم تصوير فيلم الشاطر وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، وأقدم خلاله الكوميديا بشكل مختلف عن فيلمي الأخير البعبع.

أبطال فيلم الشاطر

الشاطر من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويحمل العديد من المفاجآت، ويشارك عدد من النجوم بجانب أمير كرارة في بطولته، منهم هنا الزاهد، اللبناني عادل كرم، ومصطفى غريب، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

الشاطر من أسباب غياب أمير كرارة عن رمضان 2025

يُذكر أن أمير كرارة كان قد كشف لـ خبر أبيض سبب غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، وقال في تصريح خاص : قررت الغياب عن موسم رمضان المقبل، وذلك بسبب انشغالي بأكثر من عمل، منها فيلم الشاطر الذي سأبدأ تصويره قريبًا.

أمير كرارة يخوض تجربة دراما المنصات

ومن ناحية أخرى، يواصل كرارة تحضيراته لمسلسله الجديد أعراض انسحاب، والذي يخوض من خلاله أولى تجاربه في عالم دراما المنصات، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله بجانب أمير في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

آخر أعمال أمير كرارة

وكان مسلسل بيت الرفاعي آخر أعمال أمير كرارة الدرامية، والذي حقق من خلاله نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، قدم خلاله كرارة دور دكتور اسمه ياسين، والذي يدخل في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب اتهامه بقتل والده، كما ناقش العمل خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية.

بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

أما البعبع آخر أفلام أمير كرارة فُعرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحصد وقتها إيرادات اقتربت من 45 مليون جنيه، ثم حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا على منصة نتلفيكس العالمية وقت عرضه عليها في يناير الماضي، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على المنصة، وشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط