رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحدث فى سبتمبر .. أعمال تعرض على شاهد وWATCH IT ويانغو بلاي

أعمال تعرض فى سبتمبر
أعمال تعرض فى سبتمبر

تستقبل المنصات الإلكترونية خلال الأيام القليلة المقبلة عددًا من المسلسلات الجديدة وعدد آخر من المسلسلات التي سبق وعُرضت من قبل، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام، لعرضها خلال شهر سبتمبر الجاري.

أعمال تُعرض على منصة WATCH IT

وتعرض منصة WATCH IT أكثر من عمل في سبتمبر، منها مسلسل تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس والمقرر عرضه يوم 21 سبتمبر الجاري، على المنصة وقناة dmc، ويمثل العمل عودة إسعاد إلى منافسات دراما الـ Off Season بعد غياب سنوات، ومكون من 30 حلقة.

كما تعرض WATCH IT مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي يوم 15 سبتمبر الجاري، وهو أولى بطولات إيمان المُطلقة عبر مسيرتها الفنية، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تجسد إيمان خلاله شخصية ليلى وهي محامية تواجه العديد من الأزمات.

كذلك يدخل مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس منافسات دراما سبتمبر، حيث يعرض يوم 11 من الشهر الجاري على منصة WATCH IT، وتخوض من خلاله البطولة المُطلقة لأول مرة، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

أعمال تُعرض على منصة شاهد

أما منصة شاهد فتعرض عدد من الأعمال الحديثة كذلك في سبتمبر الجاري، منها مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك، والذي يشهد عرضه الأول في أواخر الشهر الجاري على شاهد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول عالم الطبخ.

أيضًا سيتم عرض مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي يوم 8 سبتمبر الجاري على شاهد، وذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققه العمل وقت عرضه ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

وعلى مستوى الأفلام، تستعد منصة شاهد لعرض فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي يوم 19 سبتمبر الجاري، وذلك في أول عرض رقمي له، بعد عرضه بالسينمات في يناير الماضي.

كما تعرض شاهد فيلمين آخرين هما المطاريد من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد و11:11 من بطولة إياد نصار وغادة عادل، ومن المقرر عرض العملين يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري.

أعمال تُعرض على منصة يانغو بلاي

فيما تعرض منصة يانغو بلاي كعادتها باقة متنوعة من أحدث الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما، منها مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور وذلك في عرضه الأول يوم 13 سبتمبر الجاري، بالإضافة إلى مسلسل الغالب غالب المقرر عرضه على المنصة يوم 19 من الشهر الجاري.

أيضًا عرضت بالأمس منصة يانجو بلاي بالأمس فيلم يوم 13 من بطولة أحمد داود ومسلسل مسار إجباري لـ أحمد داش وعصام عمر، كما عُرض على يانجو كذلك عدد من الأعمال المميزة منذ أيام خلال شهر سبتمبر الجاري منها فيلم الجريمة لـ أحمد عز ومنة شلبي ومسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل.

تم نسخ الرابط