رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة يعتذر عن فيلم بنات الباشا بطولة زينة

شريف سلامة - زينة
شريف سلامة - زينة

كان من المقرر أن يشارك شريف سلامة في بطولة فيلم بنات الباشا مع زينة، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ نورا ناجي، وعلم خبر أبيض أن شريف اعتذر مؤخرًا عن عدم المشاركة في الفيلم، وجاري البحث عن بديل له حاليًا.

قصة بنات الباشا

فيلم بنات الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتعمل خلاله زينة وصابرين وناهد السباعي في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث.

أبطال بنات الباشا

والفيلم بدأ تصويره منذ أيام، وهو من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، ومريم الخشت، والعمل سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

آخر أفلام زينة 

يُذكر أن فيلم الإسكندراني كان آخر أفلام زينة، والذي حققت به نجاحًا ملحوظًا وعُرض في يناير الماضي، وظهرت خلاله بشخصية الإسكندرانية قمر التي تواجه أزمات عديدة في حياتها، وتعاونت زينة من خلال الفيلم مع المخرج خالد يوسف، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

زينة تُحضر لمسلسل العتاولة 2 

أيضًا تواصل زينة في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل في رمضان الماضي 2024.

العتاولة 2 ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أحدث أعمال شريف سلامة

أما شريف سلامة فينتظر عرض أكثر من عمل جديد منها فيلم هابي بيرزداي، الذي يجمعه بـ نيللي كريم ويظهر خلاله بشخصية طليقها، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

كما يواصل شريف تحضيراته للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققه الجزأين الأول والثاني من المسلسل وقت عرضهما في موسمي رمضان 2023 و2024، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط