رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم : المرأة تحب الاهتمام أكثر من الهدايا وأنا مخطوبة من فترة طويلة

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

حلَّت نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج بيت السعد، تقديم عمرو وأحمد سعد، المذاع على قناة mbc، وكشفت عن عدد من تفاصيل حياتها، الشخصية والمهنية.

شريك حياة نادين نجيم

تحدثت نادين نسيب نجيم عن خطبتها، ومواصفات شريك حياتها، وقالت : أنا مخطوبة من فترة طويلة منذ أكثر من سنة، وبحب خطيبي، وشبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ، وخطيبي متعلم ومهضوم وبيدعمني ويسليني ويضحكني.

وتابعت : أحب الرجل الذي تنطبق عليه كلمة رجل وليس مجرد ذكر، ويكون طموح وعنده كاريزما وأفضل الشاب الأسمر، ويكون حنون مع المرأة.

الاهتمام والهدايا

وعن الهدايا التي تحبها، قالت : مستحيل أرتبط بشخص بخيل، لأن البخيل يكون بخيل في مشاعره مع فلوسه، والهدية ليست من الضروري تكون غالية المهم تكون هدية المرأة تحبها وطريقة الاهتمام هي التي تفرق.

أسعار الهدايا

وواصلت نادين نجيم : ممكن يحجز سينما أو مطعم أو هدية بسيطة تمامًا أو حلوى حتى لو لم يكن سعرها غالي، ولكن المرأة تحبها، وأحب الرجل الذي يعمل ويهتم في آن واحد، حتى لو المرأة شريكته تعمل هي الأخرى، وهناك من يحب زوجته تعمل حتى يفتخر بها ويدعمها، وأنا صبورة وبدي فرص كتير في علاقاتي.

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

يُذكر أن نادين نسيب نجيم خاضت منافسات الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل 2024، والذي عُرض على منصة شاهد وقناة mbc مصر وmbc دراما وmtv اللبنانية.

ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حول النقيب سما التي تقدم شخصيتها نادين نجيم، وينقل العمل عودتها من جديد بعد ما تعرضت له في القضية 2020، حيث تعود لعملها من جديد وتواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية لؤي الديب.

شخصية النقيب عقل

وكانت قد سبق وقدمت نادين نسيب نجيم نفس الشخصية النقيب سما عقل في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 جاءت الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث دارت الأحداث في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، والعمل كان من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

تم نسخ الرابط