رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : شخصيتي في ظُلم المصطبة مش شبهي واعتذرت عن منى زكي لأني مقدرش أقدم عملين

ريهام عبدالغفور ـ
ريهام عبدالغفور ـ منى زكي

تحدثت ريهام عبدالغفور عن مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2025 بمسلسل ظُلم المصطبة مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، كما كشفت سبب اعتذارها عن مسلسل منى زكي الجديد في رمضان المقبل أيضًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلاكيت، الذي يُذاع عبر راديو نجوم إف إم.

حديث ريهام عبدالغفور عن ظُلم المصطبة

وقالت ريهام : أواصل التحضير لمسلسل ظُلم المصطبة المقرر عرضه في رمضان المقبل، والعمل من إخراج هاني خليفة، ويجمعني بـ فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، وشخصيتي في المسلسل سأقدمها بشكل مختلف على قدر المستطاع، وهي ليست شبهي، ولقد قمت بتقديم أدوار مختلفة خلال الفترة الماضية حتى لو كان هناك تشابه في الشخصيات ولكن مسئوليتي أن أقدمها بشكل مختلف.

اعتذار ريهام عبدالغفور عن مسلسل منى زكي

وواصلت : مسلسل منى زكي عُرض عليّ بعدما كنت قد ارتبطت بالفعل بمسلسل ظُلم المصطبة، لذلك اعتذرت عنه لأنني لا أقدر على تقديم عملين في نفس الوقت في رمضان، ولكن منى حبيبة قلبي ومن أكثر الناس التي أتمنى العمل معهم.

وعن فيلم ليلة العيد، اختتمت ريهام عبدالغفور حديثها : دوري كان مختلفًا به، وأحب تقديم أدوار مختلفة علشان لا أنا أزهق ولا الجمهور يزهق مني، وذلك يخلق لي تحديات جديدة دائمًا.

يُذكر أن ريهام عبدالغفور سبق وكشفت لـ خبر أبيض عن تعاقدها بشكل رسمي على المشاركة بموسم رمضان 2025، وقالت في تصريح خاص : تعاقدت مؤخرًا  على بطولة مسلسل ظُلم المصطبة من إخراج هاني خليفة وأبدأ تصوير العمل آخر شهر أكتوبر المقبل.

تفاصيل ظُلم المصطبة

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، ومن بطولة فتحي عبدالوهاب، إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وسيُنافس في دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح.

وكانت ريهام قد غابت عن منافسات موسم رمضان الماضي 2024 لأكثر من سبب منها وفاة والدها أشرف عبدالغفور بالعام الماضي، وكان ذلك بعد نجاحها الكبير في مسلسل رشيد الذي قدمت بطولته مع محمد ممدوح في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

تم نسخ الرابط