رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الست ورزق الهبل ولعب عيال .. ما هو الفيلم الذي تنتظره لـ منى زكي ؟

مني زكي
مني زكي

تعيش منى زكي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، حيث ترتبط بأكثر من فيلم جديد ما بين التحضير والتصوير.

منى زكي تواصل تصوير الست

وبدأت منى زكي منذ أيام تصوير فيلمها الجديد الست، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويأتي المشروع بتكلفة إنتاجية ضخمة، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

فيلم الست يضم نخبة من النجوم بجانب منى زكي، منهم محمد فراج، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

منى زكي في فيلم رزق الهبل

كما بدأت منى زكي منذ فترة تصوير فيلم آخر بعنوان رزق الهبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش قضايا عديدة منها التنمر الإلكتروني، وتعمل منى خلال الأحداث في مجال التسويق العقاري ويقدم محمد شاهين شخصية زوجها.

فيلم رزق الهبل من بطولة منى زكي، محمد شاهين، انتصار، طه دسوقي، رحمة أحمد، وسماح أنور، والعمل من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

فيلم جديد لـ كريم عبدالعزيز ومنى زكي

أيضًا تواصل منى تحضيراتها لفيلم جديد يجمعها بـ كريم عبدالعزيز بعنوان لعب عيال، ويظهر كريم ومنى خلال أحداثه زوجان، ويناقش العمل الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، وذلك فى إطار لايت كوميدي، يشارك في بطولته محمد ممدوح، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية، والفيلم من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

منى زكي تنتظر الجواهرجي مع محمد هنيدي

فيما انتهت منى زكي منذ فترة من تصوير فيلم الجواهرجي مع محمد هنيدي، وتعرض العمل لتأجيلات عديدة سواء في مواعيد تصويره أو عرضه، بعد وفاة أحمد حلاوة وهو أحد أبطال الفيلم.

الجواهرجي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول أزمات الحياة الزوجية، والفيلم مرشح للعرض هذا الصيف، ومن بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، والراحل أحمد حلاوة، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

والسؤال الأن : ما الفيلم الذي تنتظره لـ منى زكي؟.

تم نسخ الرابط