رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي تناقش ظاهرة التنمر الإلكتروني ضمن أحداث فيلمها رزق الهبل

منى زكي
منى زكي

بدأ صناع فيلم رزق الهبل من بطولة منى زكي تصوير العمل خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن الفيلم سيتناول عدد من المواضيع الهامة منها التنمر الإلكتروني الذي يعاني منه المجتمع في الفترة الحالية، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال رزق الهبل بجانب منى زكي

رزق الهبل يشارك بجانب منى زكي في بطولته، محمد شاهين، انتصار، طه دسوقي، رحمة أحمد، وسماح أنور، والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

آخر أفلام منى زكي

وكان آخر أعمال منى زكي فيلم رحلة 404 الذي عُرض في يناير الماضي بالسينمات، وحصد وقتها إيرادات أكثر من 27 مليون جنيه، ثم عُرض الفيلم بعدها في عيد الأضحى الماضي، عبر منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية وتصدر تريند شاهد.

والعمل تناول رحلة تخوضها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، حيث تقرر التوبة عن عملها بالماضي، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

رحلة 404، من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي ألفونس، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تحضير منى زكي لفيلم الست

وتواصل منى زكي في الفترة الحالية التحضير لأكثر من مشروع جديد منها فيلم الست، الذي تقدم خلاله شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، ويأتي الفيلم بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

الست يضم نخبة من النجوم بجانب منى زكي، منهم محمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح وتامر نبيل، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط