رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : تعاقدت على بطولة ظُلم المصطبة مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار رمضان 2025 والتصوير آخر أكتوبر

ريهام ـ فتحي ـ إياد
ريهام ـ فتحي ـ إياد

حسمت ريهام عبدالغفور موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، بعد تداول عدد الأنباء مؤخرًا حول تقديمها بطولة أكثر من عمل، وقالت ريهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت بالأمس على بطولة مسلسل ظُلم المصطبة من إخراج هاني خليفة وأبدأ تصوير العمل آخر شهر أكتوبر المقبل.

أبطال ظُلم المصطبة

مسلسل ظُلم المصطبة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، ومن بطولة فتحي عبدالوهاب، إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وسيُنافس في دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح.

غياب ريهام عبدالغفور عن رمضان 2024

وكانت ريهام عبدالغفور قد غابت عن منافسات موسم رمضان الماضي 2024 لأكثر من سبب منها وفاة والدها أشرف عبدالغفور بالعام الماضي، وكان ذلك بعد نجاحها الكبير في مسلسل رشيد الذي قدمت بطولته مع محمد ممدوح في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

مسلسل جديد لـ ريهام عبدالغفور 

ومن ناحية أخرى، انتهت ريهام خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه خلال نهاية العام الجاري، على منصة نتلفيكس العالمية، كما بدأ مؤخرًا صناعه التحضير للجزء الثاني منه.

كتالوج، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر ريهام عبدالغفور خلاله بشخصية زوجة محمد فراج، ويمران بالعديد من الأزمات، ويشاركهما في بطولة العمل بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

آخر أعمال فتحي عبدالوهاب وإياد نصار

أما فتحي عبدالوهاب فحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز، وقدم خلاله شخصية الوزير نظام الملك، الذي دخل في صراعات عديدة مع حسن الصباح الذي لعب دوره كريم وانتهى الصراع بمقتل فتحي، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

فيما عُرض لـ إياد نصار مؤخرًا أكثر من عمل منها مسلسل مفترق طرق الذي شارك في بطولته مع هند صبري، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على شاهد، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبية، وقدم السيناريست الراحل شريف بدر الدين المعالجة الدرامي له، ومن إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط