رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. جورجينا تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا بفستان أبيض مثير على الريد كاربت

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

لفتت الإسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، الأنظار بفستان أبيض مثير على الريد كاربت خلال فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي التي تستمر حتى يوم السبت 7 سبتمبر الجاري.

آخر مشاركات في المهرجانات العالمية

وتحرص جورجينا رودريجيز على المشاركة في الفعاليات والمهرجانات العالمية المختلفة، وكان آخر ظهور لها في أسبوع الموضة في باريس، مارس الماضي، وظهر معها طفليها إيفا وماتيو، وأطلت خلاله بفستان للعلامة السويسرية الشهيرة فيتمينتس Vetements، التي انطلقت عام 2014، بتصميمٍ مختلف وغير تقليدي، والفستان مصنوع من قميص رياضي لرونالدو، يعود إلى فترة تمثيله فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن بدون أن يحمل شعار النادي الشهير.

أبرز الثنائيات في فينيسيا

وشهدت فعاليات مهرجان فينيسيا هذا العام ظهور عدد من الـ Couples على السجادة الحمراء، منها براد بيت وصديقته إيناس دي رامون، حيث لفتا الأنظار بعد ظهورهما سويًا خلال الساعات الماضية.

أيضًا لفتت ثنائية جورج كلوني وأمل علم الدين الأنظار خلال فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا، حيث ظهر كلوني بكامل أناقته واختار إطلالة صيفية أنيقة، اعتمدت على قميص بولو أسود وبنطال شينو باللون البيج وحذاء بنفس اللون، مع نظارة شمسية، فيما ظهرت أمل علم الدين بفستان قصير أنيق باللون الأصفر مع قبعة باللون البيج ونظارة شمسية مثل زوجها.

كما حرصت أنجلينا جولي على التواجد في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ووجه لها الحضور تصفيق حاد، بعد عرض فيلمها ماريا الذي يتنافس على جائزة الأسد الذهبي في هذه الدورة.

تمثيل مصري مشرف في فينيسيا

وتشهد هذه الدورة من مهرجان فينيسيا السينمائي تمثيل مصري قوي بعد غياب لما يقرب من 12 عاما وذلك من خلال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، المشارك ضمن برنامج Horizons Extra، من بطولة عصام عمر وركين سعد وسما إبراهيم خالد منصور، وهو من تأليف منصور محمد الحسيني وإخراج خالد منصور.

وكذلك فيلم عائشة لا تستطيع الطيران، والذي يعرض ضمن مبادرة فاينل كت، وهو من إخراج مراد مصطفى، وذلك بجانب مشاركة مجموعة من الأفلام العالمية المميزة التي تقدم رؤى سينمائية جديدة ومبتكرة، وتتزايد التوقعات مع اقتراب موعد حفل توزيع الجوائز للأفلام التي ستحصد الجوائز الرئيسة، لا سيما جائزة الأسد الذهبي.

جورجينا 1
جورجينا 1
جورجينا 2
جورجينا 2
جورجينا 3
جورجينا 3
جورجينا 4
جورجينا 4
جورجينا 5
جورجينا 5
جورجينا 6
جورجينا 6
جورجينا 7
جورجينا 7
تم نسخ الرابط