رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها تحت سابع أرض وليالي روكسي والسبع .. المسلسلات العربية في رمضان 2025

أبطال الدراما العربية
أبطال الدراما العربية فى رمضان 2025

تشهد الدراما التليفزيونية في الفترة الحالية انتعاشة ملحوظة، ليس في الفن المصري فقط، ولكن أيضًا في الشام والخليج، حيث انطلق مؤخرًا تصوير عدد من الأعمال العربية التي ستنافس ضمن موسم دراما رمضان 2025، أبرزهم تحت سابع أرض، نسمات أيلول، رحلة إلى النكد، السبع، أبو البنات، من الأحد إلى الخميس.

تحت سابع أرض

ويعد تحت سابع أرض بطولة تيم حسن وكاريس بشار، هو الأبرز، حيث يجمع عدد كبير من النجوم، منهم منى واصف، محمّد حداقي وأنس طيارة وغيرهم، ومكون من 30 حلقة، من إخراج سامر البرقاوي وكتابة عمر أبو سعدة، ومن المقرر انطلاق تصويره منتصف أكتوبر المقبل.

أمل عرفة وباسم ياخور في السبع

أما باسم ياخور وأمل عرفة فمن المقرر أن ينافسا في الموسم الرمضاني 2025 بـ السبع، ويدور العمل في إطار فانتازي، ويعرض عدد من الحارات السورية، والعمل من كتابة مارديني ورضا حامد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطاله الفترة المقبلة.

أيمن زيدان وسلاف فواخرجي من جديد

كذلك يعود الثنائي الفني أيمن زيدان وسلاف فواخرجي من جديد خلال رمضان 2025، من خلال مسلسل ليالي روكسي، ليكون التعاون الرابع بينهم.

وتدور أحداث ليالي روكسي في إطار تشويقي، خلال عام 1927، أي وقت احتلال الفرنسيين لسوريا، ومن المفترض انطلاق تصويره الشهر الجاري، ومن إنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع، تأليف ورشة كتاب : شادي كيوان، معن سقباني، بشرى عباس، وإخراج محمد عبدالعزيز.

نسمات أيلول

وتدخل المنافسة الرمضانية المخرجة رشا هشام شربتجي، من خلال نسمات أيلول، المقرر تصويره الشهر الجاري، وهو من تأليف علي معين، وإخراج رشا ويزن شربتجي، ويتناول مشاكل الشباب، في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يكون الأبطال من الشباب، مع بطلة نسائية تجسد عمر سيدة عمرها 80 عامًا.

الدراما الخليجية في رمضان 2025

أما الدراما الخليجية فتنافس من خلال عدد من الأعمال هي الأخرى، أبرزها أبو البنات، من الأحد إلى الخميس، ومن المقرر الإعلان عن باقي مسلسلات رمضان 2025 في الدراما الخليجية خلال الفترة المقبلة.

أبو البنات

يدور العمل في إطار اجتماع درامي، ومن المقرر انطلاق تصوير الشهر الجاري، والعمل من إخراج محمد القفاص، وللكاتب والمؤلف محمد النشمي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم إبراهيم الحربي، هبة الدري، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود.

من الأحد إلى الخميس

وأيضًا ينافس مسلسل من الأحد إلى الخميس، والذي سينطلق تصوير الشهر الجاري، في موسم رمضان 2025، والعمل من بطولة فوز الشطي، محمد الدوسري، إيمان الحسيني، إيمان فيصل، ريم النجم، الكاتب علي الدوخان، المخرج أحمد شفيق، إنتاج قولد جروب.

تم نسخ الرابط