رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب ومحمد فؤاد .. أزمات النجوم في صيف 2024

محمد فؤاد - شيرين
محمد فؤاد - شيرين - عمرو دياب

أوشك صيف 2024 على الانتهاء، بعد احتوائه على عدد كبير من الأحداث والفعاليات والأزمات، وكانت الأخيرة أبرزهم لدى نجوم الغناء، حيث تعرض عدة نجوم لأزمات مختلفة خلال الفترة الماضية، وهم عمرو دياب، شيرين عبدالوهاب، محمد فؤاد.

صفعة عمرو دياب

كانت البداية مع عمرو دياب، مطلع يونيو الماضي، حيث تعرض لمشكلة وتصدر التريند بسبب تداول فيديو له من خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

حيث ظهر عمرو خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين بسبب طلبه إلتقاط صورة سيلفي معه، وقام المنظمين بإبعاد المعجب عن الهضبة، الأمر الذي وضع عمرو في مرمى الانتقادات بعد طريقة تعامله مع هذا الشخص.

أزمات شيرين عبدالوهاب

أما شيرين عبدالوهاب فتعرضت مؤخرا لأكثر من أزمة، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، تمثلت في أزمتها مع طليقها حسام حبيب، وتصريحات كل منهما عن الآخر.

وتمثلت الأزمة الثانية في فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، وإعلانها العودة مجددًا إلى الساحة الفنية، بألبوم جديد، لكن تم حذفه من موقع يوتيوب، وسبق وروجت له من خلال برومو تشويقي قصير مدته 11 ثانية، وعلقت عليه : قريبًا، لتؤكد طرحها أغاني جديدة خلال الأيام القليلة القادم.

محمد فؤاد والطبيب

وكانت آخر الأزمات، مع محمد فؤاد، الذي تعرض لأزمة بسبب فيديو مشادة مع طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وتباينت آراء الجمهور ومنهم من رأى أن الطبيب أخطأ في حق فؤش، ومنهم من رأى الأخير قد تعالى على الطبيب.

تصريح محمد فؤاد لـ خبر أبيض

وكشف محمد فؤاد  تفاصيل أزمته في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ذهبنا إلى النيابة لعمل محضر في هذا الطبيب، ولم أخطئ في حقه، ولكن كل ما حدث أنني سألته عن حالة شقيقي عبدالعزيز الصحية وتفاجأت بتجاهله لي.

وواصل : كما وجدته يتحدث بطريقة مهينة معي، فحدثت بيننا مشادة وتتطور الأمر، ولكن انفعالي من الأساس جاء بسبب قلقي على شقيقي خاصة بعد إجرائه عمليتين وإصابته بجلطة، وأُفسر تصرف هذا الدكتور أنه حابب يطلع تريند على حسابي.

تم نسخ الرابط