رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم 11.11 على شاهد 12 سبتمبر وعرض مسلسل ديبو على منصة يانجو 13 سبتمبر

إياد نصار ـ محمد
إياد نصار ـ محمد أنور

تستعد عدد من المنصات الرقمية لعرض مجموعة من الأفلام والمسلسلات، سواء جديدة أو سيعاد عرضها مرة ثانية، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وأبرزها فيلم 11.11 لـ إياد نصار، الذي سيعرض على شاهد، ومسلسل ديبو لـ محمد أنور، المقرر عرضه على يانجو بلاي.

فيلم 11.11 لـ إياد نصار

حيث أعلنت منصة شاهد عن طرحها فيلم 11.11 بطولة إياد نصار يوم 12 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجموعة من الأفلام الأخرى.

قصة وأبطال العمل

وتدور أحداث فيلم 11.11 في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقع أحداث الفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم  يكن يتوقعها أحد، ويجسد إياد نصار خلال العمل دور سعيد المحامي، الذي يحاول التخلص من حياته، فيدخل هو ومجموعة من أبطال العمل في العديد من الأزمات والمشكلات دون قصد، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يطلق رصاصة من مسدسه، وتختار الرصاصة واحدًا من هذه المجموعة.

ويشارك في بطولة فيلم 11.11 عدد من النجوم، منهم إياد نصار وغادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبو زيد.

مسلسل ديبو لـ محمد أنور

كذلك أعلنت منصة يانجو بلاي، عن طرح مسلسل ديبو لـ محمد أنور عبر منصتها يوم 13 سبتمبر الجاري، والعمل مكون من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وسبق ونشر محمد أنور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام البوستر الرسمي للمسلسل، والذي ظهر به على دراجة نارية.

قصة مسلسل ديبو

تدور أحداث مسلسل ديبو في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو، الذي يجسد محمد أنور شخصيته، حيث يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه، ومن ثم يكتشف فيما بعد أنه فندق خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

تم نسخ الرابط