رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم يتصدر مؤشرات البحث على جوجل بالتزامن مع عرض آخر حلقات عمر أفندي الليلة

أحمد حاتم
أحمد حاتم

يُعرض في الفترة الحالية مسلسل عمر أفندي، بطولة أحمد حاتم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، ومن ثم نال إعجاب الجمهور بشكل كبير، مما جعل اسم أحمد حاتم يتصدر مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع عرض آخر حلقاته الليلة.

عمر أفندي تريند

وحققت الحلقة قبل الأخيرة نجاحًا ملحوظًا، وشهدت إشادات واسعة، خاصة بعد كشف حقيقة عمر لـ زينات، وكشف سر السرداب، ورجوع زوجته للحقبة القديمة.

قصة عمر أفندي

وتدور قصة عمر أفندي في حقبتين زمنيتين، الأولى في العصر الحالي، والثانية تعود إلى الأربعينيات حيث يقع عمر، الذي يلعب أحمد حاتم دوره في حب آية سماحة، التي تجسد دور زيزي، والعمل ينتمي للمسلسلات القصيرة، ويتكون من 15 حلقة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، وكان يحمل في البداية اسم السرداب.

أبطال عمر أفندي

يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد من النجوم إلى جانب أحمد حاتم، وآية سماحة، منهم رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

الجزء الثاني

وكشف أبطال المسلسل عن احتمال تقديم جزء ثاني من عمر أفندي، حيث قالت آية سماحة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : هناك كلام عن تقديم جزء ثاني من العمل، ولكن بشكل غير مؤكد، وغير نهائي، والـ Feedback كانت حلوة، وهذا ما يمكن أن يجعلنا نقبل على هذه الخطوة.

تأجيل الملحد

من ناحية أخرى، كان من المقرر أن يُعرض لـ أحمد حاتم خلال أغسطس الجاري فيلم الملحد، ليكون ضمن موسم صيف 2024، ولكن تم تأجيل العمل، ومن ثم قرر صناع العمل عقد مؤتمر صحفي في نهاية الأسبوع المقبل، وذلك بعد إثارة العمل الجدل بشكل واسع على السوشيال ميديا ودخوله في أزمات عديدة باءت دون عرضه بالسينمات حتى الآن، ومن المقرر أن يكشف صناع الفيلم خلال المؤتمر الأسباب الكاملة لتعطيل عرض الملحد ومنع عرضه حتي الآن.

ومن المنتظر أن يتحدث في المؤتمر الصحفي عدد من صناع الفيلم، كما يقدمون به عدد من الوثائق خاصة بالموافقة على عرض العمل ومراسلات تمت بين جهات وأطراف عديدة حول الفيلم وظروف وملابسات تعطيل عرضه، وذلك حسبما يؤكد الصناع بعد الحملات الهائلة التي شنتها جماعات الأخوان والسلفيين على فيلم الملحد، والسعي إلي منع عرضه.

تم نسخ الرابط