رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام عمر ينشر صورته من فينيسيا : أحلى صورة في حياتي علشان فلسـ طين فيها

عصام عمر
عصام عمر

حضر عصام عمر أمس عرض فيلمه البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو ضمن فعاليات اليوم السابع من مهرجان فينيسيا في دورته الـ 81، وأثارت إطلالته إعجاب الجمهور، ونال إشادات واسعة، حيث حرص خلال الفعاليات على دعم فلسـ طين، إذ ارتدى بدلة بها دبوس على شكل علم فلسـ طين.

عصام عمر

وخلال الساعات الماضية نشر عصام عمر صورة له من المهرجان ممسكًا بـ الدبوس الذي يحمل ألوان علم فلسـ طين، وكتب عبر حسابه على إنستجرام : أحلى صورة في حياتي عشان فلسـ طين فيها.

قصة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

تدور أحداث البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، في إطار اجتماعي، حول شخصية حسن التي يجسدها عصام عمر وهو شاب ثلاثيني يتورط برفقة كلبه رامبو الذي يعتبره صديقه الوحيد في حادث خطير دون ذنب تكشف عنه الأحداث، ليصبح فجأة حسن مطاردًا من قِبل جاره كارم، الأمر الذي يدخل في صراعات معه، مما يدفع حسن للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه ورامبو من مصير مجهول.

أبطال الفيلم

فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، من بطولة عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، والعمل من تأليف خالد منصور ومحمد الحسيني، إخراج خالد منصور في أولى تجاربه الاحترافية في الإخراج، ومن إنتاج محمد حفظي.

ويُعيد فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بذلك الأفلام المصرية إلى مهرجان فينيسيا بعد غياب 12 عاما، منذ أن عُرض الفيلم المصري الشتا اللي فات من إخراج إبراهيم البطوط في المهرجان في 2012.

عصام عمر في سيكو سيكو

من ناحية أخرى، يواصل عصام عمر خلال هذه الفترة تصوير فيلم سيكو سيكو، الذى يدور في إطار اجتماعي كوميدي، بطولة عصام عمر، طه دسوقي، باسم سمرة، تارا عماد وديانا هشام، علي صبحي، كما يظهر خالد الصاوي ضيف شرف في الأحداث، وهو من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير.

عصام عمر في فرقة الموت

أيضاً يشارك عصام عمر في أكثر من عمل في الفترة  الحالية أبرزها فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، ويظهر خلاله بشخصية ضابط، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، والفيلم تقع أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد آسر ياسين.

تم نسخ الرابط