رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه تأليف أيمن بهجت قمر

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - أيمن بهجت قمر

حقق كريم محمود عبدالعزيز نجاحات عديدة بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن كريم تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه.

تفاصيل فيلم الهنا اللي أنا فيه

فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، كما سيشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، وسينطلق تصويره خلال أيام، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

آخر أفلام كريم محمود عبدالعزيز

يُذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز السينمائية كان فيلم بيت الروبي، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، جعله يتصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية وقتها، بعدما حصد أكثر من 130 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

بيت الروبي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل كريم محمود عبدالعزيز الجديد

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد مملكة الحرير، والعمل يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار فانتازي كوميدي، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، وسلوى عثمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

نجاح كريم محمود عبدالعزيز في البيت بيتي 2

وكان كريم قد عُرض له خلال الفترة الماضية مسلسل البيت بيتي 2، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا وتريند منصة شاهد وقت عرضه.

قصة البيت بيتي 2

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط